رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ارتياح في الإسماعيلي للمنافسة على القمة

الدوري الممتاز

السبت, 22 يناير 2011 11:25
الإسماعيلية – نسرين المصري:


سادت حالة ارتياح شديد لدى الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الهولندي مارك فوتا باستمرار المنافسة على قمة الدوري الممتاز. وارتفع رصيد الدراويش إلى 29 نقطة بعد فوزهم على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومطاردة الزمالك صاحب القمة وتقليل فارق النقاط إلى ثلاث نقاط فقط.
وطالب المدرب الهولندي لاعبيه بالتركيز والحذر في لقاء بتروجيت الجمعة المقبل بالإسماعيلية فى بداية الدور الثاني للمسابقة وضرورة انتزاع الثلاث نقاط للحفاظ على تفوقهم وانتظارا لتعثر نتائج المنافسين لهم.
وخرج الجهاز الفنى للإسماعيلى بعدة فوائد من مباراة حرس الحدود فى مقدمتها عودة المهاجم محمد محسن أبو جريشة للتهديف بعد أن خطف

الهدف الثانى لفريقه بعد مراوغته حارس الحدود وحالة التحدى التي كان عليها معتصم سالم مدافع الفريق بعد أن دفع به فوتا فى منتصف الشوط الثانى وتسجيله هدف فوز الدراويش فى الوقت القاتل وأعلن عن استمراره بصفوف فريقه وأيضا زادت قوة حسنى عبد ربه من مباراة لأخرى بجانب النيجيرى جودوين الذى افتتح ثلاثية الإسماعيلى فى تلك المباراة.
وقال أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي: إن لاعبي الدراويش أدوا ما عليهم داخل الملعب بداية من الشوط الأول وتقدمهم بهدفين وحقيقة هدف
الحدود الأول زاد من صعوبة اللقاء فى الشوط الثانى وحذرنا لاعبينا من التراجع وقوة الفريق المنافس وهذا ما حدث بتسجيل هدف التعادل معنا.
وأضاف، أن التغييرات التي قمنا بإجرائها كانت إيجابية وتكتيكية أيضا لزيادة القوة الهجومية لفريقنا وفى نفس الوقت بتأمين دفاعنا بنزول معتصم سالم ومحمد حمص وأحمد على وكافح لاعبونا فى الدقائق الأخيرة حتى نجح معتصم سالم فى اقتناص هدف الفوز.
وينتظر مسئولو الإسماعيلي وصول بطاقة الاستغناء الدولية للمهاجم النيجيرى جون أويري ليقيد بالقائمة بعد إعارة أحمد علي للهلال السعودى لمدة 6 أشهر مقابل 3 ملايين جنيه واقترب حسني عبد ربه نجم الفريق والمنتخب الوطني من تجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم قادمة بعد الجلسة الودية التى جمعته مع المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي وترحيبه بالتجديد بعيدا عن أي مزايدات مادية.

أهم الاخبار