ترشيح‮ ‬إيكي‮ ‬النيجيري لارتداء الفانلة البيضاء

الدوري الممتاز

الاثنين, 15 نوفمبر 2010 13:29
كتب: مصطفي جويلي

تقرر تأجيل وصول المهاجم الغاني أليكس أسامواه لاعب أشانتي كوتوكو للاختبار بنادي الزمالك إلي ما بعد مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز يوم 21 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

أكد منير حسن وكيل اللاعب أن سبب تأخر الوصول هو إصابة أسامواه بكدمة في مباراة فريقه المهمة التي أقيمت الأسبوع الماضي بين أشانتي كوتوكو وهارتس أوف أوك، وهو ما أستوجب حصول اللاعب علي راحة لمدة أسبوعين، مشيراً إلي أنه قام بعرض شرائط فيديو وسيديهات للاعب علي المدير الفني للزمالك حسام حسن، وأعجب بأدائه ولكنه طلب ضرورة مشاهدته علي الطبيعة في التدريبات لمدة ثلاثة أيام وسوف يتم إرسال تذاكر الطيران للاعب بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك.

في الوقت الذي أكد فيه منير حسن أن هناك لاعباً آخر مرشحاً للانضمام لصفوف الزمالك ويلعب في مركز الظهير الثالث وهو »إيكي« النيجيري كابتن فريق هارتلاند ويحمل رقم 24 وعمره 23 سنة ويلعب حالياً ضمن صفوف المنتخب النيجيري ولكنه لم يحصل حتي الآن علي الضوء الأخضر من الجهاز الفني لاستقدامه للقاهرة.

علي جانب آخر أكد ماهر عبدالعزيز عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا تفريط في شيكابالا، خصوصاً أنه من الأعمدة الرئيسية

للفريق حالياً، خصوصاً أنه لم يتلق أية عروض في الفترة الحالية والجميع يعلم أن شيكابالا نفسه سعيد جداً بالمستوي الذي ظهر عليه مؤخراً والذي أسعد أيضاً جماهير الزمالك، ولكن في نفس الوقت نؤكد أن اللاعب لو تلقي عرضاً جيداً يليق بمكانته ومكانة نادي الزمالك يمكن أن تتم دراسته جيداً لأننا لن نقف أمام مستقبل أي لاعب.

وعن المدافع الدولي محمود فتح الله أكد عضو مجلس الإدارة أنه لا توجد أي مشاكل، حيث قام المهندس طارق غنيم بتجهيز العقد وسيتم التوقيع الرسمي بعد مباراة المصري البورسعيدي مباشرة ويحصل علي مقدم التعاقد الخاص به، خصوصاً أن ذلك لن يكون مخالفاً للائحة علي أساس أن فتح الله مقيد في قائمة الفريق بعكس أحمد سمير الذي تم التعاقد معه قادماً من نادي ليرس البلجيكي وهو ما يجعلنا نؤجل منحه مقدم التعاقد إلي شهر يناير عندما يتم توثيق العقد رسمياً باتحاد الكرة.

من جانبه كشف الكابتن طارق غنيم عضو مجلس الإدارة ومسئول ملف الكرة عن أن هناك جلسة جمعته

مع حسين ياسر المحمدي لاعب خط وسط الفريق وتم خلالها الاتفاق علي تعديل عقده ولا توجد مشاكل مع اللاعب، كما يصورها البعض، خصوصاً أن حسين ياسر لاعب مهذب وطيب جداً وسنحل مشكلة تعديل عقده بعد عودته من قطر، خاصة أنه تلقي وعداً بتعديل العقد المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس.

وأشار طارق غنيم إلي أن فريق الكرة يسير بخطي ثابتة تحت قيادة حسام حسن حيث أدي مباراة قوية جداً أمام الإسماعيلي وحافظ علي القمة والفريق أصبح مرشحاً بقوة للمنافسة علي درع الدوري هذا الموسم ويعجبني كثيراً الروح والحماس للاعبين، بالإضافة إلي الجانب التكتيكي الذي يلعب به حسام حسن وقدرته علي قيادة الفريق من خارج المستطيل الأخضر بمهارة عالية.

 

بسرعة

> يحصل لاعبو الزمالك اليوم ـ الثلاثاء ـ علي راحة أول أيام عيد الأضحي، وحذر الكابتن طارق سليمان المدرب العام الذي سيتولي مسئولية تدريب الفريق في غياب التوأم حسن اللاعبين من الإفراط في تناول اللحوم.

> أكد وجيه عبدالعظيم لاعب الزمالك أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وأنه تفهم جيداً أسباب استبداله في الشوط الأول في مباراة الإسماعيلي واقتنع بوجهة نظر المدير الفني حسام حسن وسيسعي خلال الفترة القادمة للرد علي كل من شكك في قدراته الفنية.

> تماثل هيثم السحرتي لاعب الفريق الأول لكرة السلة للشفاء من إصابته بكيس دهني بجوار الركبة اليمني كان يعوقه عن المشاركة في مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز المرتبط، ويخضع حالياً »السحرتي« لبرنامج تأهيلي تمهيداً للعودة للتدريبات الجماعية.

أهم الاخبار