عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" داسيلفيا " فى الأهلى مقابل 9 ملايين جنيه ؟


يبدأ اللاعب الموريتانى الأصل السنغالى الجنسية دومينيك دا سيلفيا تدريباته مع فريق الأهلى لكرة القدم اليوم بعد إنهاء إجراءات انضمامه لصفوف فريق الاهلى. قادما من صفوف الصفاقسى التونسى فى عقد لمدة 4 سنوات ونصف بقيمة تقترب من 9 ملايين جنيه للاعب والنادى التونسى معا .

وسوف يتم قيد اللاعب بفرق الناشئين حيث يبلغ 21 عاما وهو ما أتاح الفرصه أمام المسئولين بالأهلى الى تجربة المزيد من المهاجمين الأفارقة ومن بينهم اللاعب النيجيرى باتريك باباتوندي أوجونسوتو والذى يبلغ من العمر 28 عاما .

الغريب أن صفقة اللاعب الموريتانى داسيلفيا لم تأخذ وقتا وجاءت بسرعة غريبة ومريبة خاصة بعد تأكيد بعض الصحف التونسية أن رغبة نادى الصفاقسى التونسى فى التخلص

من أحد اللاعبين الأفارقة الثلاثة من بينهم دا سيلفيا لتجهيز مكان للمهاجم الغينى صوما نابى العائد من رحلة علاج طويلة لإجرائه جراحة منذ عدة أشهر وهو أحد نجوم النادى التونسى وبدأ بالفعل مرحلة التدريبات مع الفريق التونسى ووضح استعادته مستواه وهو ماجعل نادى الصفاقسى يسارع إلي إخلاء مكان بقائمته للاعب والذى تم بالفعل على حساب دا سيلفيا رغم صغر سنه مما يزيد الغموض حول الصفقة المبالغ فى قيمتها بشدة .