رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك‮ ‬يفاوض‮ »‬خلف‮« ‬الشرطة سراً

الدوري الممتاز

الجمعة, 12 نوفمبر 2010 18:17
محمد اللاهوني

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات سرية مع محمد خلف حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة الرياضي تمهيداً للتعاقد معه إما في يناير المقبل أو نهاية الموسم.

وتلقي خلف اتصالا من بعض أعضاء الجهاز الفني للزمالك لإبلاغه بالترشح لارتداء الفانلة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة في ظل رغبة الزمالك في ضم حارس مرمي جديد بعد أزمة الحارس عصام الحضري.

وتلقي خلف أيضا عرضين جادين من ناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري للتعاقد معه خاصة أن
عقده ينتهي مع اتحاد الشرطة بنهاية هذا الموسم.

ويبدو أن خلف في طريقه للرحيل عن اتحاد الشرطة في نهاية هذا الموسم بعد أن قام بتأجيل محاولات التجديد مع ناديه إلي إشعار، آخر في محاولة للبحث عن الرحيل إلي نادٍ كبير.

من جانبه، أكد خلف لـ »الوفد« أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات من جانب بعض الأندية للتعاقد معه بعد أن علمت بانتهاء عقده بنهاية

هذا الموسم.

وأضاف أنه لن يتسرع في قرار التجديد للشرطة حتي ينتظر مصير العروض التي تلقاها مؤخراً من أندية كبري موضحاً أن ظهوره بمستوي طيب خلال الفترة الماضية مع الشرطة أدي لارتفاع أسهمه في فترة الانتقالات الشتوية.

ونفي محمد خلف اهتمام مسئولي الأهلي بالتعاقد معه نظراً لوجود ثلاثة حراس مرمي علي مستوي عالٍ وفرصته صعبة في الانضمام للقلعة الحمراء، موضحاً ان الفترة المقبلة تشهد تركيزاً أكبر من أجل الانضمام إلي أحد الفرق الكبري.

وأبدي خلف حزنه من تجاهل مسئولي الجهاز الفني للمنتخب الوطني له وعدم ضمه رغم إشادة الجميع بمستواه وتمني الحصول علي فرصة من أحمد سليمان مدرب حراس المنتخب.

أهم الاخبار