رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جلال إبراهيم‮: ‬تاريخي‮ ‬داخل الزمالك‮ ‬يمنعني‮ ‬من تعريضه لأي‮ ‬إهانة

الدوري الممتاز

الجمعة, 12 نوفمبر 2010 18:15
مصطفي‮ ‬جويلي

رفض المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الرد علي الحملات الموجهة ضده بسبب قرار مجلس الإدارة بفتح حساب بنكي للتبرع للنادي من محبي ومشجعي القلعة البيضاء بهدف إنهاء الأزمة المالية والديون المتراكمة علي النادي والتي وصلت إلي 100 مليون جنيه منها 42 مليونا مستحقة للرئيس السابق ممدوح عباس مشيراً إلي أن من لديه حلول أخري فليقدمها لنا وسنرحب بها وننفذها فوراً لأنه ليس لدينا أي مصالح شخصية وهدفنا في المقام الأول هو خدمة النادي وإخراجه من أزماته رغم اننا لسنا السبب في هذه الأزمة.

وحول الانتقادات التي يوجهها له عضو مجلس الإدارة الأسبق المستشار سامر أبوالخير من وقت لآخر اكتفي المستشار جلال إبراهيم بقوله: »لا تعليق« فقد كنت اعتبره ابني ولكن..؟!

وأكد المستشار جلال أنه لن يرفع الراية البيضاء ولن يستسلم أبداً لانه هدف يسعي إليه ومعه أعضاء المجلس المحترفون الدكتور شيرين فوزي والمهندس طارق غنيم والدكتور أسامة المليجي والدكتور عبدالله جورج وماهر عبدالعزيز والدكتور أحمد أنيس وهو خدمة النادي وإخراجه من كبواته والذين يوجهون الانتقادات عليهم أن يعلموا أن تاريخنا في نادي الزمالك لا يمكن أن يجعلنا نعرض الزمالك

لأي إهانات كما يدعون.

وأشار إلي أنه قام بالتوقيع أمس الأول علي مذكرة تم إرسالها إلي المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة للحصول علي موافقته بشأن الحساب البنكي رغم ان هناك موافقة سابقة ولكننا لابد أن نستعين بتأييد الجهة الإدارية خصوصاً المهندس حسن صقر مشيراً إلي أن ما تردد من أننا طلبنا دعماً من المجلس القومي للرياضة للصرف علي الكرة لا يمكن أن يحدث ولا نقبل أن نصرف أي دعم نتلقاه من الجهة الإدارية علي كرة القدم وإنما علي الإنشاءات داخل النادي ولكن هناك من يحاولون إشعال النار في أي أمر يفكر فيه مجلس الإدارة.

وقال رئيس نادي الزمالك: لن نلتفت للذين يتكلمون ولن نبال بأي شىء يعطل المسيرة.

علي جانب آخر نجح وليد بدر المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم في استخراج تأشيرة السفر للمهاجم عمرو زكي الخاصة بألمانيا حيث سيسافر اللاعب اليوم لإجراء فحوصات طبية بعد ان قام الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق الأول

بالحجز للاعب لدي ثلاثة أطباء في ألمانيا وستحدد هذه الفحوصات مستقبل اللاعب الذي تجددت إصابته في الركبة وهي نفس الإصابة القديمة.

واستأنف الفريق مرانه أمس تحت قيادة الكابتن طارق سليمان المدرب العام بسبب سفر التوأم حسام وإبراهيم حسن إلي الأراضي الحجازية لتأدية فريضة الحج ومن المتوقع ألا يلعب الفريق مباريات ودية.. ويخضع الثلاثي شيكابالا وعبدالواحد السيد ومحمود فتح الله لتدريبات علاجية بعد إصابتهم في مباراة طلائع الجيش.

علي جانب آخر أصبح في حكم المؤكد أن يوقع محمود فتح الله علي عقد تجديده لنادي الزمالك لمدة أربع مواسم خلال اليومين القادمين بعد أن أصبح العقد جاهزا تماما للتوقيع مع الكابتن طارق غنيم عضو مجلس الإدارة والذي كلفه المستشار جلال إبراهيم بإعداده بعد أن تم تدبير المبلغ المستحق لمقدم تعاقد اللاعب.

»بسرعة«

> أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة قبل سفره إلي السعودية أن فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز لن تكون في صالح الفريق وأن الجهاز الفني وضع برنامجاً للحفاظ علي لياقة اللاعبين فنياً وبدنياً خصوصاً أن مباراة المصري القادمة صعبة وأن الفريق سيسعي للفوز بها من أجل حصد النقاط ومواصلة التربع علي القمة.

أحمد جعفر مهاجم الزمالك أعرب عن سعادته بتحقيق الفوز علي الإسماعيلي مشيراً إلي أن اللقاء كان صعباً للغاية ولكننا كنا نلعب علي هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.. وتوجه جعفر بالشكر للجماهير التي ساندت الفريق وكان لها أكبر الأثر في الفوز الذي تحقق.

أهم الاخبار