حسام حسن ىؤكد انتهاء عصر انهىار الزمالك‮.. ‬والتوءم ىغادر إلى السعودىة للحج‮ ‬

الدوري الممتاز

الخميس, 11 نوفمبر 2010 19:21
مصطفى جوىلى



أخيرا تنفست الجماهير البيضاء الصعداء بعد أن نجح فرىقها فى إنهاء عقدة الاسماعليى التى دامت أربعة مواسم متتاليه  وحقق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الدراويش فى اللقاء الساخن جدا الذى أقىم مساء أمس الأول والمؤجل من  الجولة الرابعة لىواصل الزمالك الانفراد بالقمة برصىد 21 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاهلى منافسه التقليدى والذى لديه مباراتان مؤجلتان مع الاتحاد السكندرى وحرس الحدود.

 

عاشت جماهير الزمالك فرحة كبيرة بعد انتهاء اللقاء وظلت فى مدرجات ستاد القاهرة تغنى وتهتف للاعبين والجهاز الفنى بقيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن وأصرت على بقاء اللاعبين

فى ارض الملعب لتحىتهم واحدا واحدا وظلت فى المدرجات فترة أخرى تهتف بعد مغادرة اللاعبين المستطيل الأخضر حتى تم إطفاء الأنوار.

وفى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أكد حسام حسن المدير الفنى لفرىق الزمالك  أن هذا الفوز يثبت روح وإصرار لاعبيه على العودة للمباراة رغم الخسارة ثم التعادل أمام

الإسماعيلى وتحقىق الفوز بالثلاث نقاط مشيرا إلى أن مايسعده أكثر هوالإصرار على المكسب وهو ما لم يكن موجودا فى السنوات الماضية عندما كان الفرىق المنافس يهز شباك الفرىق

وىتقدم عليه لأنه عندما كان يدخل مرمى الفرىق هدف فى المواسم الماضىة كان ينهار الفرىق ويخسر، أما الآن فالوضع مختلف والدليل ماحدث أمام المقاصة ومن بعدها الاسماعيلى.

وأشار المدير الفنى للزمالك إلى أن عبد الواحد السيد وشيكابالا وعلاء على لعبوا المباراة وهم مصابون، ولكنهم أصرّوا على اللعب.

ورفض تحميل خط الدفاع مسئولىة الهدفين اللذين أصيب بهما مرمى عبد الواحد السيد  مؤكدا أن الهدف الأول جاء من تسديدة قوىة، والثانى فيه توفىق كبير لأحمد على الذى تابع الكرة التى ارتدت من عبد الواحد.

وانتقد حسام إصرار الحكام على احتساب وقت محتسب بدل ضائع لفترة طويلة عندما يكون الزمالك متقدما بعكس ماحدث  بمباراة فرىقه أمام الجىش الماضىة مشيرا إلى أن حارس الجيش أضاع وقتا كثيرا ولم يتم احتسابه، بينما تم احتساب الوقت الضائع من مباراة الإسماعيلى.

وقدم حسام حسن التهنئة لمارك فوتا المدىر الفنى للإسماعيلى على الأداء الجيد للاعبىه طوال شوطى المباراة مؤكدا أن الإسماعيلى فرىق كبير

وسيظل ينافس على قمة الدورى حتى

نهاية الموسم فى الوقت الذى أكد فيه الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للدراويش أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مشيرا إلى أنه لايريد التحدث عن التحكىم ولكن الهدف الثانى الذى أحرزه الزمالك من تسلل واضح ولا يعرف لماذا احتسبه الحكم.

وطلب فوتا من اتحاد الكرة أن يقتدى بالاتحادات الأوروبية، فهناك عندما يخطئ الحكم يتم إيقافه لفترة طويلة بسبب أخطائه.

وأرجع فوتا هزيمة فريقه إلى سوء الحظ مؤكدا أن العارضة أنقذت الزمالك بعد أن ردت تسديدة عبد الله السعيد فى الشوط الثانى، بالإضافة إلى أن الهدف الثالث للزمالك أحرزه المعتصم سالم فى مرماه بالخطأ.

 

»بسرعة«

** نشبت أزمة بعد بداىة المباراة بين عدد من جماهىر الالتراس والأمن  بعد أن حاولت جماهىر الزمالك رفع لافتات تناشد فيها مجلس الإدارة التحرك لبدء احتفالات المئوىة، إلا أن قوات الأمن رفضت ذلك على أساس أن هناك قراراً بمنع اللافتات فى استاد القاهرة.وتم القبض على بعض المشجعين إلا أن إبراهيم حسن مدير الكرة تدخل ونجح فى إنهاء الأزمة سريعا .

*** التوءم حسن سافرا اليوم إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج وسيتولى طارق سليمان مسئولىة تدريب الفريق استعدادا للقاء المصرى يوم 26 نوفمبر الجارى.

** من المقرر أن يوقع المدافع الدولى محمود فتح الله على عقده الجديد قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى بعد أن تم تدبير المبلغ المالى المطلوب لمقدم التعاقد

أهم الاخبار