رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. الأرصاد: طقس غير مستقر يستمر حتى غدٍ الجمعة

ميديا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 18:36
فيديو.. الأرصاد: طقس غير مستقر يستمر حتى غدٍ الجمعةأمطار

كتب- أحمد يوسف

قالت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى غد الجمعة.

 

دعاء المطر المستجاب بصوت الشيخ ماهر المعيقلي تقشعر له الأبدان

وأضافت في مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي"، مساء الخميس، : "توجد سحب على سماء الجمهورية تتحرك من غرب الجمهورية وتتجه نحو السواحل الشمالية وشهدت البلاد  اليوم أمطار متوسطة وغزيرة على السواحل الشمالية للبلاد".

 

بسبب حالة الطقس .. إلغاء الفترة المسائية بمدارس الجيزة وتعليق الدراسة بعدد من المحافظات

وواصلت: "يستمر سقوط أمطار متوسطة وغزيرة على السواحل الشمالية ومطروح والإسكندرية ورشيد ورفح وتكون رعدية على بعض المناطق وتمتد لمحافظات الوجه البحري، وأمطار خفيفة على القاهرة ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ومع نشاط الرياح".

 


ويشهد اليوم الخميس، طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية،  لطيف على السواحل الشرقية،

والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح نشطة.
 
كما يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد .
  
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس : القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة.
 

شاهد الفيديو..

 

 

 

أهم الاخبار