عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائمة الوفد بالغربية تكرم أمهات الشهداء بعمرة المولد

التقي مرشحو قائمة الوفد بالدائرة الاولى بالغربية بأسر الشهداء وذويهم خلال حفلة التكريم التى اقامتها قائمة الوفد بمنطقة السلخانة –من المناطق العشوائية بطنطا – وسلم النويهي مرشح القائمة امهات الشهداء

تذاكر السفر لأداء فريضة العمرة موضحا خلال كلمته انه لم يأت الى هنا لمحاولة الصيد في دماء الشهداء أو لصالح التصويت للقائمة وانما لقاؤه كان في المقام الأول والأخير بدافع تكريم أمهات ابنائنا الذين زهقت أرواحهم تحت اقدام العسكر هؤلاء الشهداء الذين منحونا الحق في الحرية وتذوق معني الكرامة والإباء. وان دماءهم الزكية هي المداد الذي سنعيد به كتابة التاريخ من جديد عقب 30 عاما من الفقر والتخلف وانعدام الهوية.
وأكد النويهي أن أداء فريضة العمرة هي رد بسيط لدين لا يزال في رقاب كل مصري فلن يشعر أحد بمرارة فقد الابن أو أن يخرج من البيت لتنتظره الأم فيأتيه خبر ابنها راقدا في سلام داخل مشرحة المستشفي الجامعي. مضيفا انه لن يسمح في اللقاء باي عرض لبرنامج القائمة الانتخابي.
وفي كلمته اوضح محامي النقض أحمد الهنداوي مرشح القائمة رقم «5» ان الشهداء عند ربهم أحياء يرزقون وان الواجب تجاه دمائهم الزكية يقتضي عدم الاستسلام ورفض الطغيان والقمع للقمع سواء كان القمع

من الشرطة او الجيش وان مصر الباسلة التى نعرفها أظهرها هؤلاء الذين صعدت ارواحهم وبقيت ذكراهم تؤكد ان في مصر رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه .
تناولت امال ابو اليزيد مرشحة القائمة الحدوتة المصرية موضحة ان بداية الحدوتة في عصر لم تشرق فيه شمس وزادت فيه نكبات وطن جريح وان الشيوخ والكبار فقدوا الأمل وتوجهوا إلى الله ليرفع الغم فأرسل الله فتيان آمنوا بربهم وزادهم الله هدي فكانت هذه هي مصر. مصر الثورة بعد 25 يناير.
توجه النويهي والهنداوي وأبواليزيد برسالة إلى المجلس العسكري طالبوه فيها بالتحقيق فيمن ظهر على شاشات التلفاز يهتك عرض بنات مصر ويفجر في سحل المحتجين موضحين ان الجيش المصري لم تكن عقيدته القتالية هى الفتك بابناء مصر وان العدو هو الذي يكمن ويطل برقبته جهة الشرق.