رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبائل البحر الأحمر تؤيد مرشحي الوفد

قال لطفي الدمراني رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالبحر الأحمر وعضو الهيئة العليا إن الحزب فجر مفاجأة من العيار الثقيل في اختيار قائمة الشعب، حيث ضم الحزب علي قائمته أعرق القبائل بالمحافظة.

وأوضح أن القائمة تشمل علي طاهر حبيس شيخ مشايخ قبائل «العباب» كأول مرشح من مدينة الشلاتين الذي ينتمي إلي قبائل البشارية العريقة، مشيرا إلي حرص الوفد علي تقدير دور أبناء الجنوب في حراسة حدود مصر الجنوبية.
وأشار الدمراني إلي أن الحزب ضم النائبة المستقلة أمل جاد الله عن دورة 2010 ابنه قبيلة «العبابدة» منوهاً بدورها في التواجد باستمرار بين القوي السياسية والثورية بمدن المحافظة من الشلاتين حتي رأس غارب، مما أعطي الحافز الأساسي للوفد أن يضم هذه النائبة النشطة وهو الطريق الذي يستطيع به الحزب أن يستحوذ علي أصوات مؤيديه.
وأضاف الضمراني أن الوفد ضم العضو بدر عبدالسيد مرشح قائمة الحزب لمجلس الشعب الذي اكتسب احترام وتقدير الجميع، ومحمد

حسن زيدان ابن الوجه البحري الذي يحظي بثقة أهالي دائرته.
وأوضح الضمراني أن الوفد نال احترام شعب البحر الأحمر، حيث مثل في قوائمه قبائل المحافظة حتي خط عرض 22 جنوب البحر الأحمر مؤكدا أن الوفد بيت الأمة ودوره يتمثل في تعميق العلاقة بين عنصري الأمة.
وأكد مرشحو قائمة الوفد بالبحر الأحمر أن انضمامهم للحزب جاء عن قناعة شديدة بمبادئ الحزب العريق حيث إنه أول من دعا إلي مجانية التعليم وإنصاف الموظفين وتخفيف الضرائب وإلغاء السخرة عن الفلاحين وإلغاء امتيازات الأجانب وهو صاحب قرار جلاء الاستعمار البريطاني عن مصر وأن الوفد خاض معركة الوطنيين ضد الإنجليز.