رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العواسجة: قائمة الوفد ستتصدى للفساد

 نظم اهالى  قرية  العواسجة بمركز هيهيا بمحافظة الشرقية  مؤتمرا جماهيريا  حاشدا  لمرشحى الدائرة الثانية  بحضور المحاسب طلعت السويدى ومحمود زايد وزينهم السلامونى.

في بداية المؤتمر تحدث  طلعت السويدي قائلا إن اختيار حزب الوفد لم يأت من فراغ فقد تابعته حزبا قويا يحارب الفساد ويساعد المظلوم ويقف بجوار الحق، وقياداته لا يهمها، ويشغلها معاناة الفلاح المصري من اجل النهضة الزراعية في ظل حكومات سابقة جعلت الفلاح لايستطيع الحصول علي شيكارة كيماوي، فضلا عن المحسوبية والوساطة ودفع الاتاوات والرشاوي.

أضاف "مستقبل مصر مع حزب الوفد حزب الاصالة والعراقة لذلك اطالبكم بالوقوف خلف مرشحي الوفد في كل مكان من اجل التعمير والتعليم والتنمية والعدالة والمساواة ".
وأشار السويدي إلى أن قائمة الوفد تحمل رمز النخلة، وكلنا نعلم قيمة النخلة لأنها تضم مجموعة منتقاة من الوطنيين الشرفاء والمخلصين لمصر والمصريين كما

انهم من عائلات وطنية وعصبيات وقري كبيرة ولهم خبرة طويلة في العمل السياسي والاجتماعي، منوها الي شائعة خرجت من بعض الحاقدين إنني تبرعت للحزب بمبلغ عشرة ملايين جنيه لاختياري اول القائمة وأقول لهم "إن مثل هذا الكلام عار تماما عن الصحة لا أخلاقي ولا مكانة حزب الوفد تسمح بمثل هذه المهاترات".
وقال زينهم السلاموني مرشح القائمة:" إنني اوجه الشكر لشباب قريتي والقري المجاورة الذين طالبوني بالترشح في هذه الانتخابات ضمن قائمة الوفد قائمة سعد زغلول والنحاس وسراج الدين، واختياري لحزب الوفد نابع من شعبيته الجارفة".