عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشعوذة تنهي حياة 3 أشقاء.. أعمال سُفلية ومشاكل نفسية (فيديو)

الأطفال الثلاثة
الأطفال الثلاثة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو مفجع، يكشف تفاصيل وفاة ثلاثة أطفال أشقاء تباعًا في ظروف غامضة، ناموا ولم يستيقظوا ليرحلوا إلى العالم الأخر تاركين لأسرتهم الوجع والألم.

 

اقرأ ايضًا.. تعرف على السحر والشعوذة من وجهة نظر الإسلام

 

مأساة أدمت القلوب بوفاة 3 أطفال أشقاء تباعًا في غضون أسبوعين ناموا ولم يستيقظوا، دون وجود علامات تدل على آي مرض ، الضحايا هم: الأخ الأكبر نمر يبلغ من العمر 6 سنوات ، الأبنة ياسمين 4 سنوات ، وأخرهم الرضيع جود عمره 30 يومًا.

 

دجال الإسماعيلية.. خرج عاريًا يُهاجم أهالي القرية فأحرقوه (فيديو)

وقال فادي عبدالرازق، والد الأطفال الثلاثة: " لم يتبق عندي أحد فقدت أبنائي كلهم، نقلتهم للمستشفى وفي كل مرة الطبيب يقولي البقاء لله.. نتائج التشريح لم أتسلمها حتى الآن.. ولا يوجد آي سبب حقيقي للموت.

 

«بيزنس الشعوذة».. من الأجداد إلى الأحفاد! 

 وأضاف والد الأطفال الثلاثة: " يعني الكل متخبط والكل بحكي كلمة من شرق على كلمة من غرب، وناس تقول معمولك أعمال سُفلية.. وناس تقول الأطفال ماتوا مخنوقين ، لكن الطب الشرعي سينهي كل هذا الجدل".

 

بالصور.. محرر "الوفد" يتقمص شخصية دجال

وأثارت الواقعة جدلًا واسعة عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين، وتحديدًا في محافظة طوباس ، خصوصًا أن الأسباب ما زالت مجهولة ، إلا أن البعض أرجع السبب إلى جود أعمال شعوذة ، وتحدث آخرون عن مشاكل عائلية ونفسية، جاء ذلك في تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

 

فيديو..