رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد: استقرار الأجواء بدءًا من فبراير

حالة الطقس
حالة الطقس

 أكدت الدكتورة منار غانم،  عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تحسن بالأجواء اليوم؛ إذ إن فترات سطوع الشمس كانت أكثر مقارنة بالأيام الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا.. منخفض جوي يضرب البلاد والأرصاد: موجة الطقس البارد مستمرة لنهاية يناير (فيديو)

 

وأضافت "غانم" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " dmc"، اليوم الجمعة، أن درجات الحرارة ارتفعت اليوم عن أمس بمعدل  3 درجات، لافتة إلى أنه لافتة إلى انه من المتوقع استقرار درجات الحرارة بداية من أول فبراير المقبل .

 

 

وأشارت إلى أنه  اليوم متوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، لافتة إلى  أن الأمطار ستكون أقل من التى شهدتها البلاد فى الأيام الماضية، مؤكدة أن الرياح التى تتعرض لها البلاد تجعل المواطنين تشعر أن درجات الحراة منخفضة أكثر من المعلن عنها.

 

واستطردت غانم  أن البلاد ستشهد غدا شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ولذلك على الجميع أن يتوخى

الحذر. درجات، لافتة إلى  أن الكتل الهوائية التى تشهدها البلاد تأتى من جنوب شرق أوروبا، وهى شديدة البرودة.

 

 

وأكملت  أنه بداية الشهر المقبل ستكون درجات الحرارة فى معدلاتها الطبيعية، وستتروح من بين 18 و الـ 19، ولكن هذه الأيام المواطنين يشعرون بانخفاض فى درجات الحرارة، موضحة أن  هناك استمرار في نشاط الرياح ، ولكن الأجواء بشكل عام أفضل من الأيام السابقة، موضحة أن هناك كثافة في الشبورة المائية بدءًا من الغد.

 

مواضيع ذات صلة :

ثلوج على مطروح.. الأمطار تضرب معظم المحافظات (فيديو)

شاهد.. الثلوج تتساقط على محافظة مطروح

المزيد من أخبار الميديا