عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محمد صلاح | النموذج الملهم والقوة الناعمة المصرية التي وصلت العالمية

محمد صلاح
محمد صلاح

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "محمد صلاح .. النموذج الملهم والقوة الناعمة المصرية التي وصلت العالمية"، فلم يكن أحد يعلم أن ذلك الشاب الذي خرج من قرية نجريج التابعة لمحافظة الغربية سيصبح نجما ساطعا في سماء الدنيا كأشهر لاعبي كرة القدم وأسطورة استثنائية في الملاعب الإنجليزية.

 

(اقرأ أيضا)

كيف وُجِد محمد صلاح في الكتب المدرسية؟.. التعليم تجيب

 

صلاح كتب التاريخ بحروف من ذهب ليسطر اسمه بجوار أشهر نجوم الكرة في العالم

ولم يكن أحد يعلم أن ذلك الشاب الذي كان يراوغ أصدقاءه بالكرة في شوارع القرية سيراه عمالقة وأساطير أوروبا، والحقيقة أصبحت خير دليل، ها قد اليوم الذي كتب فيه صلاح التاريخ بحروف من ذهب ليسطر اسمه بجوار أشهر نجوم ولاعبي العالم، ففي مشهد سيتوقف عنده التاريخ شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في حفل جوائز البيئة العالمية والتعامل مع تغير المناخ بعد دعوة من الأمير ويليام دوق كامبريدج.

 

دعوة الأمير ويليام لـ محمد صلاح هي الدعوة الوحيدة الموجهة للاعب كرة قدم 

وأوضح التقرير أن الدعوة التي تلقاها محمد صلاح من الأمير ويليام هي الدعوة الوحيدة الموجهة للاعب كرة قدم من أجل حضور الحفل في لندن تقديرا لدوره الهام والملهم للشباب في الشرق الأوسط، ويعيش النجم المصري أفضل أوقاته مع ليفربول حيث سجل 10 أهداف في أول 10 مباريات له مع الفريق في الموسم الحالي منهم 7 أهداف في الدوري الإنجليزي ما جعله يتصدر ترتيب الهدافين بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بعد 8 جولات من الدوري الإنجليزي.

 

 

رامي شعبان: محمد صلاح مرشح للكرة الذهبية .. والشناوي يستحق الاحتراف في اوروبا 

 

صور..جماهير ليفربول تراهن على " صلاح" أمام أتليتكو.. ومواجهة نارية بين المصري وسواريز 

 

فييرا: محمد صلاح يستحق الحصول على الكرة الذهبية