رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد شيبة: أرفض الغناء في إسرائيل ولو منحوني 100 مليون دولار

المطرب الشعبي أحمد
المطرب الشعبي أحمد شيبة

أكد المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه سيوافق على الغناء مع سعد الصغير وأمينة في حفلة حتى لو كانت حجم صور الدعاية الخاصة بهم أكبر منه، موضحا أنه لا يلتفت الى حجم الصورة والدعاية له بالنسبة لباقي المطربين، إذ أنه يهمه النجاح، كما أنه يرفض أن يؤدي دور ست في الأفلام أو المسلسلات.

 

وأضاف "شيبة"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يرفض الغناء بإسرائيل، متابعًا: "لو اتعرض عليا 100 مليون دولا مش هغني في اسرائيل"، مؤكدًا أنه كان يأمل منذ الطفولة أن يكون مطرب، وأنه كان سيغني أغنية "صح النوم" مع أحمد عدوية، إلا أن محمود الليثي غناها بدلًا منه.

 

وعلق في فقرة "عدو ولا حبيب"، قائلًا: "أحمد السبكي حبيب، وحكيم حبيب وهو نجم كبير، ورامز جلال حبيب لي ورفضت المقلب بتاعه السنة دي، وتعرضت لمقلب رامز مرتين، وأوكا وأورتيجا حبايب قلبي وحاولت اصالح بينهم".

 

أحمد شيبة: "بتحسد أكتر من رجال الأعمال.. ويرفض الإعلان عن أجري لهذا السبب"

 

وأكد أن رفع أجره في الحفلات والأفراح عن فترة عمله الأولى، مشددًا على أن أجره ليس مرتفع بشكل

مبالغ فيه، حيث إنه لن يكون قادر على المغالة على الجمهور الذي تسبب في شهرته الكبيرة.

 

وأضاف أنه يرفض عن الإعلان عن أجره الذي يتقاضاه في الحفلات، إذ أنه يخاف من الحسد، منوهًا إلى أنه يتعرض للحسد أكثر من رجال الأعمال، ويتعرض للحسد من قبل ناس معروفة له، مؤكدا ان الله ينقذه من الحسد.

 

 

وأوضح المطرب احمد شيبه، أنه من الممكن أن ينجح في التمثيل، كما أنه قادر على تمثيل دور الشخص الصعيدي، حيث إنه من محافظة سوهاج ويجيد اللهجة الصعيدية، مشيرا إلى أن له اغنية صعيدي ستذاع بعد العيد.

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو.. أحمد شيبة: أنا بدأت من تحت الصفر ولحست الأسفلت

فيديو.. أحمد شيبة: محققتش من وراء أغنية آه لعبت يا زهر أي فلوس بسبب السبكي