رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تكذيب شائعات الإخوان حول تعليم أولاد وزيرة الصحة بالخارج

الدكتورة هالة زايد
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

تواصل جماعة الإخوان الإرهابية بخ سمومها من جديد من خلال العديد من الشائعات التى لا أساس لها من الصحة.


وفى فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى للقاء وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد مع الإعلامى نشأت الديهى، قامت الجماعة الإرهابية بفبركة أجزاء من الفيديو وقامت بإخراجه بصورة تثير الرأى العام على الدولة المصرية فى إطار خطة ممنهجة لها لنشر الأكاذيب واجتزاء التصريحات فى محاولة خبيثة لإظهارها بمعنى آخر، حتى يستغلوا هذه التصريحات فى الهجوم على الدولة المصرية ومؤسساتها.

 

ومع نشر الفيديو الكامل الصحيح من اللقاء نجد أن الدكتورة هالة زايد تتحدث عن أولادها من "شباب الأطباء" وليس كما إدعى الإعلام الإخوانى الكاذب أن حديثها كان عن أولادها ، ويظهرالحديث مطالبة الوزيرة لشباب الأطباء بالتواصل مع المستشفيات الكبرى، والحصول على فرصة تدريب فى الخارج.

 

وتستكمل زايد حديثها، أن الوزارة ستتحمل التكاليف الخاصة بالتدريب فى الخارج،حيث قالت نصا:"اتعلم ازاى تراسل مستشفيات أو جامعات، وهات لنفسك فرصة تدريب لمدة شهر كل سنة، وهاتلى الفرصة دى وأنا اللى هدفع تمنها، ودى تعليمات من سيادة الرئيس وقالى من حوالى 3 أسابيع أو شهر"خليكى طموحة مع ولادك علميهم بره

سافريهم متخليش التحدى المالى يكون عائق"وإحنا عاوزين نعمل حزمة مزايا للأطباء، والطبيب حاجة مهمة فى حياتنا".

 

ويستمر الإعلام الإخوانى الإرهابى فى بث سمومة لإثارة الرأى العام على الحكومة المصرية من أجل إفساد مناخ الأستقرار الذى تنعم به مصر فى الفترة الحالية.

 

ومن ناحية أخرى علق"الديهي"في برنامجه "بالورقة والقلم" على مقطع الفيديو الذي تداول عناصر الإخوان عبر السوشيال ميديا للإساءة للدولة المصرية: "يا كذابين اسمعوا المقطع للآخر، أخذوا من كلام الوزير كام ثانية ليظهر كأنها تتحدث عن أبنائها ولكن الحقيقة هي تتحدث عن الأطباء أبنائها وليس أولادها".

 

وأضاف"فضيحة مدوية لإعلام الإخوان، خلو بسرعة أبنائي الأطباء كأنها تتحدث عن أولادها ذاتها، هذا فجر وضلال أسلوب وقح ورخيص في معالجة التصريحات".

 

شاهد الفيديو المفبرك: 

 

شاهد رد نشأت الديهى على الفيديو المفبرك: