رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو صادم من ابنة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب: بكرهك

شيرين عبدالوهاب وبنتاها
شيرين عبدالوهاب وبنتاها مع حسام حبيب

 نشرت "هنا"، ابنة شيرين عبدالوهاب الصغري، مقطع فيديو من أحدث ظهور لها لتوجه من خلاله رسالة غامضة لطليق والدتها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الشخصي بتطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك".

 

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب| (شاهد) كيف تغير شكلها

 

شيرين عبد الوهاب وبناتها مع حسام حبيب

 

ابنة شيرين عبدالوهاب توجه رسالة لحسام حبيب:

 ظهرت "هنا" في الفيديو وهي تغني "I hate you"، التي تعني بالعربية "أنا أكرهك"، ثم أرفقت الفيديو بتعليق صادم قائلة: "إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ H"، ما فسره الكثيرون بأنها تقصد طليق والدتها حسام حبيب.

 

 

كيف علقت ابنة شيرين عبدالوهاب على طلاق والدتها من حسام حبيب؟

 

 جاء ذلك الفيديو بالتزامن مع تأكيد والدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب لخبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، من خلال حوار صوتي مسجل لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية منشور عبر صفحة موقعها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتحدثت شيرين لأول مرة عن أسباب انفصالها قائلة: "كل حاجة ليها تمن كل وجع ليه تمن خسارة ليها تمن مكسب ليه تمن انا عم بكبر مش عم بصغر انا عم بقوى مش عم بضعف انا دلوقتي ببني شيرين جديدة .. شيرين اللي مش مختلة ولا مستعبدة ولا هقبل اكون كده تاني".

 

شيرين عبد الوهاب

 

وفي سياق متصل، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة شكر للاعلامية نضال الاحمدية على وقوفها بجانبها ومساندتها ودعمها لها دائماً وبالأخص خلال الفترة الأخيرة تحديداً بعد انفصالها عن حسام حبيب حيث قال: "بتجبيلي حقي دايماً، وبتكلم معاكي دلوقتي كلام مش بقوله للدكتور بتاعي".

 

 

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

على صعيد آخر، شارك الملحن محمود أنور صورة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب من أحدث ظهور لها معه وبرفقتهما عدد من فريق عمل أغنيتها الأخيرة "كلها غيرانة"،

وأرفقها بتعليق: "من كواليس تحضيرات أغنية كلها غيرانة مع النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

 

ويُعد هذا الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد تأكيدها خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب خلال الساعات الأخيرة الماضية، من خلال حوار صوتي مسجل لها مع الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

 

شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهور بعد الطلاق

 

شيرين عبد الوهاب تتصدر اليوتيوب بأغنية "كلها غيرانة"

وطرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخراً، أولى أغاني ألبومها الجديد "كلها غيرانة"، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، والتي لاقت نجاحاً كبيراً فور طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث وصل عدد مشاهداتها حتى الآن إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

 

 

موضوعات ذات صلة..

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب| (شاهد) كيف تغير شكلها

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب| نضال الأحمدية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل (تفاصيل)

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سراً| مصدر مقرب يكشف القصة كاملة​

شيرين عبدالوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب| "كنت مستعبدة وبقيت حرة"​

 

لمزيد من اخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا