عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تغريمه 10 آلاف جنيه تعويض| القصة الكاملة لخناقة محمد رمضان مع عمرو أديب (صور وفيديو)

محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو اديب

 أثار قرار محكمة جنح الشيخ زايد في الساعات الأولى من صباح اليوم ضجة واسعة، بعد تغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغا ماليا قدره 10 آلاف جنيه و50 جنيهًا أتعاب محاماة في دعوى سب وقذف الفنان محمد رمضان.

 

اقرأ أيضا..

(شاهد) محمد رمضان يقصف جبهة عمرو أديب بفيديو مُسيء.. والأخير: أنا هربيك

 

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

 بدأت القصة حينما اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، بعد أن هاجمه الأخير فى إحدى حلقات برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية، تعليقا على فيديو "الفلوس" الذي قام بنشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

سبب تغريم عمرو أديب بدفع  10 آلاف جنيه لمحمد رمضان

وسخر محمد رمضان من الحكم القضائي الذي أصدرته المحكمة الاقتصادية في قضية الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وهو إلزامه بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه للطيار تعويضا له عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورته التي نشرها على متن طائرة كان يقودها "أبو اليسر".

 

 

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له وهو يجلس على متن عوامة ويُلقي بالدولارات في حمام السباحة، وفي الخلفية مقطع صوتي من مهرجان شعبي، كما كانت تتناثر من حوله أوراق الدولارات في كل مكان في مشهد مثير للجدل استفز جمهوره، إذ انتقد البعض إلقاؤه للنقود بهذا الشكل، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

لمشاهدة الفيديو كاملًا اضغط هنا

 

وفي سياق متصل، علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو محمد رمضان معتبرا أن ذلك  استفزازا للمواطنين؛ إذ قال: "أنت مش لاحظ بقالك سنة بتعمل مصايب، والناس اللي أنت استفزتها بتبلع ليك أية حاجة .. أنت في بلد الناس ظرفها صعبة، ومش أنت بس اللي عندك فلوس، فيه ناس معاها فلوس أكتر منك بس مش بيعلموا كدا".

 

 

عمرو أديب لمحمد رمضان: اللي فاكرينه موسى طلع فرعون

وتابع: "ليه استفز الناس وليه تكره الناس فيك، أنت داخل على رمضان، بدل ما تتبرع بالفلوس أحسن .. الناس اللي استفزتهم هما اللي عملوك.. والناس متضايقة، أيه المانع انك تعتذر للناس .. اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد "موسى"، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل 2021، متابعًا: "يابني اهدى وارجع لعقلك، ناس كتير أعظم منك وضاعوا في ثواني".

 

 

من جانبه، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ردا على تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أدلى بها حول فيديوهاته واستفزازه للجمهور بشكل دائم.

 

 

محمد رمضان ردا على هجوم عمرو أديب: بس يا بابا

ودمج "رمضان" مقطعًا من مسلسله "نسر الصعيد" بحديث الإعلامي عمرو أديب الذي قال فيه: "يا بني اهدى يابني ارجع لعقلك يا حبيبي بلاش غرور"، ليرد عليه "رمضان" بهذا المشهد وهو يصفع أحد الممثلين بالقلم على وجهه قائلًا: "إنت حاشر دماغك ليه".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

وسرعان ما أعلن الإعلامي عمرو أديب مقاضاته لمحمد رمضان بعد إساءته له بشكل مباشر، حيث قال: "يا أنا يا أنت.. ولو محدش رباك أنا هربيك.. انهارده طلبت من المحامي بتاعي الأستاذ طارق جميل سعيد إنه يرفع دعوى قضائية على محمد رمضان لإساءته ليا.. وندرت ندر قدام الناس كلها أي فلوس هاخدها منه هتبرع بيها لمستشفى الأطفال في أبوالريش".

 

 

عمرو أديب لمحمد رمضان: أنا هربيك والأيام الجاية نكد عليك

 وتابع: "الأيام الجاية كلها نكد خلينا ندخل بقى في قضايا ومحاكم، أنا راجل محترم ومش باخد حقي بالتجاوز ومش هدخل في سجال قليل الأدب لأني مش راجل قليل الأدب أنا راجل محترم وبعبر عن آراء الناس والناس لما استاءت أنا عبّرت عن استيائها.. إنما انت لو فاكر إنك مسنود القانون مبيسندش حد، والبلد دي مفيهاش حد مسنود مهما كنت أنت مين.. وادينا قاعدين بينا القضاء".

 

 

موضوعات ذات صلة..

(شاهد قبل الحذف) محمد رمضان يسدد تعويض الطيار أبو اليسر دولارات في حمام السباحة

(فيديو) عمرو أديب لـ محمد رمضان: أهدى وارجع لعقلك.. متكرهش الناس فيك

(شاهد) محمد رمضان يقصف جبهة عمرو أديب بفيديو مُسيء.. والأخير: أنا هربيك

(فيديو) محمد رمضان ساخرا من هجوم عمرو أديب: بس يا بابا

(شاهد) بعد إهانة محمد رمضان لعمرو أديب.. لميس الحديدي عبر تويتر: تافه وغبي و محدث نعمة