رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. باريس هيلتون تنتظر طفلها الأول من خطيبها

باريس هيلتون وخطيبها
باريس هيلتون وخطيبها

كشفت مصادر قريبة من نجمة برامج الواقع وسليلة عائلة هيلتون الشهيرة، باريس هيلتون، عن انتظارها طفلها الأول من خطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم.

 

اقرأ أيضًا: باريس هيلتون تعلن خطبتها على صديقها كارتر (صور)

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ستستقبل نجمة Simple Life وخطيبها رجل الأعمال ، البالغ من العمر 40 عامًا أيضًا ، طفلهما هذا العام ، وفقًا لموقع PageSix.

 

وكانت عارضة الأزياء ووريثة سلسلة فنادق هيلتون كشفت عن تلقيها علاج للخصوب مطلع هذا العام بهدف محاولة الإنجاب، كما أشارت إلى أنها كانت تأمل في إنجاب توأمان وتحديداً فتى وفتاة.

 

ومن ناحيته رفض المتحدث باسم باريس رفض التعليق على تقرير الموقع، ويوم الثلاثاء ، حاولت شقيقتها نيكي هيلتون تبديد الشائعات حيث ردت على لرئيس تحرير مجلة

أفينيو أن القصة "غير صحيحة".

 

وقالت باريس في حوار سابق مع موقع Guess: "لقد أجرينا عمليات تلقيح الصناعي ، لذلك يمكنني اختيار التوائم إذا أحببت، وأضافت أن التلقيح الاصطناعي هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتأكد من أن لديها "توأمان صبي وفتاة".

 

 

كانت صديقتها كيم كارداشيان - التي لديها أربعة أطفال من كاني ويست - هي التي أبلغتها أنه يمكنها اختيار جنس أطفالها مسبقًا، وشاركت هيلتون: "أنا سعيد لأن كيم أخبرتني بهذه النصيحة وعرفتني إلى طبيبها".