رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) موقف محرج لـ حمدي فتحي مع زوجته أثناء رقصهما في حفل الزفاف

حفل زفاف حمدي فتحي
حفل زفاف حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي

حمدي فتحي لاعب النادي الاهلي تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما احتفل بزفافه مساء أمس الاثنين في حفل ضخم بحضور نخبة كبيرة من لاعبي كرة القدم ومشاهير الوسط الفني على رأسهم الهضبة ومحمد رمضان و رامي صبري، وذلك بأحد الفنادي الكبرى بالتجمع الخامس.

 

اقرأ أيضاً..

حمدي فتحي يخطف الأنظار بتعدد البدل في حفل زفافه (صور)

 

انتشرت عدد من صور وفيديوهات حفل زفاف حمدي فتحي عبر مختلف منصات السوشيال ميديا والتي رصدت لقطات لا تنسى من بينها رقص اللاعب رمضان صبحي مع باقي لاعبي فريق النادي الاهلي وكان على رأسهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير من لاعبي ومجلس إدارة النادي الأهلي.

 

رمضان صبحي وزوجته من حفل زفاف حمدي فتحي

حفل زفافا حمدي فتحي

 

موقف محرج للاعب حمدي فتحي مع زوجته في حفل زفافهما

وفي سياق متصل، تداول مستخدمو منصة التغريدات المصغرة "تويتر" مقطع فيديو يرصد موقف محرج بين حمدي فتحي وزوجته أثناء رقصهما

في حفل الزفاف على أنغام أغنية للمطرب رامي صبري، حيث كانت تجذب العروس يد "حمدي" لتجعله يرقص معها في حين كان هو منشغلاً بالرقص مع أشخاص آخرون.

 

 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع تلك اللقطة بتعليقات كوميدية طريفة والتي كانت أبرزها: "ركز يا حمدي خلي ليلتك تعدي.. هي فرحانة ومكسوفة ترقص لوحدها".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 

صور حفل زفاف حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي

يجدر بالذكر أن حفل زفاف حمدي فتحي أحياه عدد كبير من مشاهير الغناء ونجوم الفن أبرزهم الهضبة عمرو دياب والفنان محمد رمضان والمطرب رامي صبري، ونجمي الأغنية الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال.