عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 مشاهير ارتدوا "بلوفر الكريسماس".. آخرهم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

 يطل ببشرته الخمرية المشربة بلون الشمس وشعره المشعث ليخطف القلوب، فتتساقط على وقع ابتسامته الندية أجواء من البهجة غمرت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول لقطات فوتوغرافية للفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قبيل الاحتفالات بالكريسماس.

وتزامنت احتفالات الكريسماس هذا العام مع اقتناص اللاعب المصري جائزة "بي بي سي" كأفضل لاعب أفريقي للسنة الثانية على التوالي، ليتوج احتفاله بتصدر ناديه قائمة الدوري الإنجليزي، وذلك قبل أن يفاجأ صلاح الملايين من عشاقه بجلسة تصوير لصالح مجلة " GQ" الشهيرة أعقبها تداول صور له ببلوفر "الكريسماس".

 

وبحسب مجلة "تايم" تعد "كنزة الكريسماس" أو" Christmas sweater" أحد التقاليد الأمريكية للاحتفال بالكريسماس حيث اعتادت الجدات خلال القرن الماضي حياكة السترات الصوفية لأحفادهن قبيل رأس السنة، قبل أن تنتشر تلك التقليعة على نطاق واسع خلال السبعينات مع ظهور بطل عرض " The Bill Cosby Show" التليفزيوني بالبلوفر خلال إحدى الحلقات.

وظهر عدد من مشاهير العالم ببلوفر الكريسماس في لقطات مصورة وثقتها عدد من المواقع الإعلامية الأمريكية خلال سنوات، وكان من أبرز هؤلاء النجوم:

 

1- كاميلا كابيلو:

لم تكتف المطربة الكوبية الشهير بارتداء "بلوفر" الكريسماس، لكنها ظهرت ببدلة كاملة مزرقشة بزينة الكريسماس خلال حفل توزيع جوائز "جانجيل بول" أو "Jingle Ball"، والتي أقيمت الأحد الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وكانت "كاميلا" أحرزت نقلة كبيرة عبر مسيرتها الفنية مؤخرًا مع إطلاق أغنيتها "هافانا" أو "Havana"، ديسمبر 2018 وماتزال تحصد ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب".

2- مايلي سايروس:

ظهرت "مايلي" و"نوا" الشقيقات الثلاثة "سايروس" ببلوفر الكريسماس خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد، خلال صورة التقطت لهن بمنزلهن في كاليفورنيا.

3- ميجان تراينور وخطيبها:

بدت البهجة جلية على المطربة الأمريكية الشابة "تراينور" خلال أعياد الميلاد المجيدة، والتي تستمتع بها برفقة صديقها الممثل "داريل سبارة"، وظهر الثنائي "تراينور" و"سبارة" ببلوفر الكريسماس خلال صورة شاركاها متابعينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

4- لاعبو فريق "أرسنال" الإنجليزي:

كان الفريق البريطاني الشهير اطلق خط إنتاج للكنزات الصوفية

احتفالًا بأعياد الميلاد قبل 3 أعوام، وخلال حملته الإعلانية ظهر عدد من نجوم الفريق يرتدون "بلوفر" الكريسماس، من أبرزهم الألماني مسعود أوزيل، والانجليزي أليكسيس سانشيز، فيما لايزال عدد من أعضاء الفريق يظهرون بتلك الكنزات نفسها خلال هذا الوقت من كل عام.

5- ديما ليفوتو ونيل هارون وغيرهم:

بعيدًا عن البلوفر التقليدي، ظهر عدد من مشاهير الغناء من حول العالم بكنزة واحدة يرتدونها جميعًا احتفالًا بأجواء العيد المبهجة، وتداولت المواقع الإعلامية الشهيرة صورة "ديما ليفوتو" و"سام سميث"، و"مولي مارس"، و"نيل هارون" يحتفلون من داخل البلوفر.

6- كيتي بيري:

ظهرت المطربة الأمريكية المعروفة بإطلالاتها المثيرة للجدل ببلوفر الكريسماس خلال حفل أقيم العام الماضي للاحتفال برأس السنة الجديدة.

7- هايلي ويليامز:

حطمت العضوة بفريق " Paramore" كل التوقعات بظهورها ببلوفر الكريسماس خلال حفل غنائي أحيته الفرقة قبل عامين.

8- مات ديمون:

ظهر النجم المخضرم بجاكيت مزركش بدمى "سانتا كلوز" المجسمة وغزلانه خلال حضوره ضيفًا بأحد البرامج التليفزيونية.

9- هيلاري كلينتون:

فاجأت "هيلاري" قرينة الرئيس الأمريكي آنذاك "بيل كلينتون" زوار البيت الأبيض عام 1998 بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية بلوفر مزين بنقوشات عيد الميلاد خلال ترحيبها بالزوار مع زوجها.

10- سنوب دوج:

ظهر نجم الراب الشهير "سنوب دوج" ببلوفر الكريسماس خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته على اليوتيوب، معلقًا: "عشية ليلة عيد الميلاد".