رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ناصر القصبي يستفز المصريين ويسخر من هزيمة مصر أمام روسيا

الفنان السعودى ناصر
الفنان السعودى ناصر القصبى (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

قارن الفنان السعودى ناصر القصبي، بين هزيمة منتخب مصر أمام روسيا اليوم وهزيمة المنتخب السعودى من الأخير ضمن إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

ناصر القصبي يسخر من هزيمة مصر والسعودية أمام منتخب روسيا :

سخر "القصبى " من تكرار الهزيمة للمنتخبين أمام روسيا فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين العالمى "توتير" قائلاً : " مافيش حد أحسن من حد أحنا النكبة وأنتوا النكسة تحيا مصر".

ويذكر أن المنتخب الوطنى لم ينجح في التأهل للدور الثاني  لنهائيات كأس العالم بروسيا بعد الخسارة امام نظيره الروسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بملعب كريستوفسكى  بمدينة بطرسبورج في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الاولى للمونديال.

سجل الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني هدف مصر الأول في شباك روسيا في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب استاد كريستوفسكي في سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

يأتي ذلك ضمن منافسات البطولة الأكبر والأقوى في كرة القدم، والتي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاكرة 32 منتخب حول العالم.