عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إجراءات أمنية مشدَّدة بقرية تلبانة بالدقهلية بعد قتل شاب على يد سيدة

تعذيب شاب وقتله على
تعذيب شاب وقتله على يد سيدة

تسود حالة من الغضب الشديد بين أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، عقب قيام سيدة بإجبار شاب على تعذيب شقيقه الذي يعمل عندها، لإجباره على الاعتراف بسرقة خاتم ذهب، ثم قيامها بقتل الشاب وقطع جزء حساس من جسده، وقيام الأهالي بإحراق منزلها وتحولت القرية لثكنة عسكرية.

 

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بعثور  الأهالى على جثة شاب يدعى أحمد المتولي إبراهيم 19 سنة ملقى بالقرب من أحد المصارف، وبه آثار تعذيب.
وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ، تبين أن الشاب وشقيقه محمد يعملان لدى سيدة تدعى فادية بالقرية؛ وبالفحص تبين قيام السيدة باستخراج إخطار وفاة له من المستشفى التى تعمل بها، على أنه توفى نتيجة جرعة مخدرات زائدة.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبطها واحتجازها بمركز شرطة المنصورة، إلا أن الأهالى قاموا باقتحام منزلها وأشعلوا النيران به، وعثروا على فيديو بهاتفها المحمول به لقطات لقيام شقيقه بتقيديه بالجنازير وتعذيبه بأوامر منها وهى تقوم بالتصوير.

 

فيما فوجئ الأهالى بشقيق القتيل يحضر إليهم ووجود عليه آثار تعذيب، وبسؤال الأهالى له، أكد أنها قامت بتعذيبه هو وشقيقه لإجباره على الاعتراف بسرقة خاتم ذهب، ثم هددت بالقتل إذا لم يضرب شقيقه إلا أنه هرب من الشباك عندما قامت السيدة بقطع جزء حساس من جسد شقيقه.

 

ومن ناحية أخرى، أكد عدد من أهالى القرية أن المتهمة سيئة السمع، وتستخدم منزلها في الأعمال المنافية للآداب، وأن الشاب المتوفى أحمد المتولي إبراهيم، 19 سنة وشقيقه محمد 20 سنة من أسرة فقيرة ويعملان لديها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما فرضت قوات الأمن حراسة أمنية مشددة بمحيط المنزل المحترق ومداخل القرية، وأخطرت النيابة بالواقعة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان.