عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق الشناوي: الفنان عادل إمام مش هيرجع للدراما ومسلسلات رمضان تاني

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

قال الناقد الفني طارق الشناوي: "عادل إمام مصدر للطاقة الإيجابية والبهجة ويفكر في عمل فيلم  ومش هيرجع للدراما ومسلسلات رمضان".

أقرأ أيضًا: نقل عادل امام للمستشفى يفزع جمهوره| شقيقه يكشف الحقيقة كاملة

وأضاف "الناقد الفني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، على فضائية "المحور": "من يروج شائعة وفاة الزعيم عادل إمام ناس قلبهم أسود وعايزين يعملوا تريند، وتجاهل الشائعة يؤدي إلى موتها".
وأكد طارق الشناوي: "العودة القادمة لعادل إمام ستكون فيلم سينمائي ولا اعتقد أنه يعود الدراما مجددًا، وسيظل حالة استثنائية على مستوى الوطن العربي".
ولفت:"عادل إمام لا زال رقم 1 في الوطن العربي ولا يوجد فنان قريب منه وصعب تكراره ولم يسبقه أحد في سنوات النجومية والتربع على القمة، والزعيم حالة اسثنائية عصية على التكرار".

وعلى مدار الساعات الماضية، احتل الفنان القدير عادل إمام مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات السوشيال ميديا ويأتي ذلك عقب تداول أنباء عن دخوله المستشفى وتدهور حالته الصحية حتى وصلت حالته إلى مرحلة الوفاة.
وما زالت الأخبار متداولة حتى حسم شقيق الفنان عادل إمام تلك الأنباء بشأن وفاته عقب تلقيه العلاج داخل المستشفيات لمدة يوم واحد، ‏بعد شعوره بتعب مفاجئ.‏

ونفى المنتج، عصام إمام، تلك الأنباء، وأكد في تصريحات برنامج "إي تي بالعربي" أن الحالة الصحية لشقيقه عادل إمام جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وأنه متواجد في منزله.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خلال الساعات الماضية عددًا من الأنباء بخصوص الفنان عادل إمام (81 عامًا) أبرزها أنه كان متواجدًا في أحد المستشفيات الموجودة في مدينة 6 أكتوبر وأنه غادر إلى منزله بصحبة طاقم تمريض لرعايته صحيًا.
ودائما ما طاردت عادل إمام شائعات مرض ووفاة خلال السنوات القليلة

الماضية، ومنها في مارس 2020، عندما خرج بنفسه لينفي هذه الأقاويل، وقال في تصريحات لبرنامج "الحكاية"، المعروض على فضائية "إم بي سي مصر" إنه أصيب بنزلة برد عادية، وتساءل: "لماذا ترغبون موتي".
ولحقت به شائعة الوفاة أكثر من مرة في الوسط الفني، مما جعله يخرج ويرد في إحدى المرات: "أما آجي أموت هقول للجميع، أنا لسه عايش، ليه الناس مستعجلة موتي"، ولم تكن مرة واحدة أو اثنين بل أكثر من 5 مرات طالته فيها شائعة الوفاة.

ولم تكن الشائعات المطارِدة للفنان عادل إمام بجديدة عليه، أو وليدة الفترة الأخيرة، ولكن الزعيم اعتاد مثل هذه الشائعات والتي كان من أغربها على الإطلاق تلك الشائعة التي ترددت منذ سنوات، أنه أصبح لديه ثروة طائلة تفوق ثروة رئيس الجمهورية حينها محمد حسني مبارك، وأن لديه استعدادًا بأن يُسدد ديون مصر كاملة ولكن مقابل أن تنزع صورة الأهرامات من الجنيه المصري ووضع صورته.
وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي قدمه خلال عام 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news