رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف يساعدك Google Pay في استشارة طبيب عبر الإنترنت بشأن كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

يعد التطبيب عن بعد أداة مهمة لمن يسعون للحصول على المساعدة الطبية عبر الإنترنت ، خاصة في الوقت الحالي. لمساعدة الأشخاص في العثور على أطباء للاستشارة عبر الإنترنت ، أضاف Google Pay ميزة جديدة إلى تطبيقه.

 

يمكن للمستخدمين البحث عن استشارة الطبيب عبر الإنترنت في تطبيق Google Pay من خلال النقر على قائمة الاستكشاف. المرفق متاح من خلال ثلاثة تطبيقات لخدمات الاستشارة عبر الإنترنت - DocsApp و MFine و Practo.

 

"هل تبحث عن استشارة عبر الإنترنت بشأن COVID 19 من المنزل؟ اعثر على الأطباء باستخدامDocsApp_in وMFineCare وPracto Spots على Google Pay…. افتح تطبيق Google Pay ، وانقر على "استكشاف" وابحث "، ويقرأ تغريدة Google Pay India.

زادت حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل سريع في البلاد الشهر الماضي. لقد شكلت الموجة الثانية ضغطاً هائلاً على نظام الرعاية

الصحية. أبلغت أجزاء كثيرة من البلاد عن نقص في أسرة المستشفيات والأدوية الأساسية. في هذه الأوقات ، يعد استشارة الأطباء عبر الإنترنت بطريقة علاج سهلة وسريعة وآمنة نسبيًا.


ومع ذلك ، فمن المستحسن توخي الحذر أثناء استشارة الأطباء عبر الإنترنت. في الآونة الأخيرة ، شاركت الحكومة نصائح أمنية لأولئك الذين يسعون للحصول على المشورة الطبية عبر الإنترنت. وحذرت الناس من انتحال المحتالين كأطباء على منصات التواصل الاجتماعي. كما نصحت المستخدمين بعدم إجراء مدفوعات مسبقة وتوخي الحذر عند إجراء أي نوع من المعاملات المالية.