رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مايكروسوفت تختبر بث 1080p Xbox Game Pass

 Xbox Game Pass
Xbox Game Pass

دقة 720 بكسل للتدفق السحابي لـ Xbox Game Pass (المعروف أيضًا باسم xCloud) مناسبة على الهاتف، ولكن من الواضح أن هذا لن يقطعها عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPad.

 

قال كل من Windows Central و The Verge، إن Microsoft تختبر تدفقات 1080 بكسل، ليس من المؤكد مدى انتشار الاختبار أو متى ستشاهد هذه الترقية، ولكن هذا سيكون بمثابة زيادة كبيرة في الجودة للاعبي الشاشات الكبيرة.

 

يُظهر التسرب المتزامن لتطبيق Xbox Game Streaming المحدث لنظام Windows أيضًا كيف سيستوعب البرنامج المزيد من اللاعبين، يقال إنه سيقدم دعمًا لإدخال اللمس والجيروسكوب، مما يجعل تشغيل ألعاب Xbox عن بُعد على الأجهزة اللوحية مثل Surface line عندما لا يكون لديك لوحة ألعاب.

 

يعد كل من اختبار 1080 بكسل والتطبيق الجديد مبكرًا، وليس من المؤكد متى سيظهر أي منهما، يشاع أن Microsoft لديها حدث ألعاب في شهر مارس، ولكن ليس هناك ما يضمن

أن تكون الترقية جاهزة للانطلاق في ذلك الوقت.

 

من السهل رؤية مايكروسوفت وهي تمضي قدمًا، تعمل الألعاب السحابية واللعب عن بُعد بشكل أفضل عندما لا داعي للقلق بشأن اختيارات جهازك أو جودة الصورة - لن تكون موجودة في كل مكان بعد ذلك، لكنها ستكون قريبة بما يكفي لدرجة أن المزيد من الأشخاص قد يجربونها.