رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يعلن عن وظائف خالية.. والشروط الصوت فقط

فيسبوك Facebook
فيسبوك Facebook

أعلنت شركة فيسبوك Facebook، الخميس، عن وظيفة جديدة تحتاج فقط إلى التسجيلات الصوتية لتحسين تقنية التعرف على الكلام.

 

عاجل.. فيسبوك ينسحب من مؤتمر GDC السنوي بسبب كورونا

 

وفقًا لموقع engadget؛ فإن فيسبوك ستدفع لمستخدمين محددين لتسجيل قصاصات الصوت من خلال برنامج جديد يسمى "المنطوقة" حسبما نشر The Verge، وفي المقابل، يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 5 دولارات.

 

سيستخدم Facebook تطبيق أبحاث السوق Viewpoints، والذي دفع من خلاله المستخدمين لإجراء استطلاعات الرأي، وسيُطلب من المستخدمين المؤهلين تسجيل عبارة "Hey Portal" متبوعة بالاسم الأول لصديق في قائمة الأصدقاء الخاصة بهم.

 

إذا كنت مشتركًا، فسيتعين عليك تكرار العبارة مرتين والقيام بذلك بمجموعة من 10 أسماء لكسب 200 نقطة في تطبيق Viewpoints، يجب عليك كسب 1000 نقطة للصرف، ولكن يمكنك تسجيل ما يصل إلى خمس مجموعات من التسجيلات للوصول إلى هذا الحد، وهذا يترجم إلى 5 دولارات،

وبالتالي فإن كل تسجيل يستحق خمسة سنتات.

 

على الرغم من أنك لن تصبح ثريًا من البرنامج، إلا أن هذه طريقة مثيرة للاهتمام لـ Facebook لتحسين مهارات النسخ AI الخاصة به دون استخدام رسائلك الصوتية خلف ظهرك.

 

أوقفت آبل Apple وجوجل Google برامج نسخ الصوت مؤقتًا، وتتيح أمازون الآن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في التسجيل الصوتي "مراجعة".

 

لكن لا يبدو أن أيا من هذه الشركات تقدم مبالغ نقدية مقابل الصوت، تدفع Google بعض المستخدمين لإجراء استطلاعات الرأي، لذلك لن يكون الأمر صادمًا للغاية إذا اتبعت الشركة خطى Facebook في هذا الشأن.