رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«البدوى» يدعم «السيسى» ويدعو الشعب للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية:

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أحمد دراز وأحمد عبدالله:

تصوير: أشرف شبانة

طالب الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكداً أن دعم السيسي واجب وطني وحماية لمصر ورد للجميل.

وقال «البدوي» أمام حشد كبير من أبناء محافظة المنوفية: إن اللحظات التي تعيشها مصر من حراك سياسي، من أهم لحظات مصر التاريخية، مشيراً إلي أن مصر في 3 يوليو عام 2013 كانت دولة آيلة للسقوط، وكان الإرهاب يتجول في ربوعها والشعب غير آمن علي أهله. واليوم أصبحت دولة لها احترامها إقليمياً ودولياً، وأصبح جيشها من أكبر 10 جيوش في العالم.

وأضاف «البدوي» في المؤتمر الذي نظمته محافظة المنوفية بحضور عصام الصباحى، عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس اللجنة العامة بالمنوفية، لدعم السيسي «كلنا معاك من أجل مصر» مذكراً الذين كانوا يتحدثون عن الإنفاق العسكري وتسليح الجيش بأنه واجب، لافتاً إلي أن السيسي عمل بقول الله تعالي {وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة}.

وواصل «البدوي» في المؤتمر الذي حضره المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، والدكتور عصام الصباحي عضو الهيئة العليا للوفد وعدد كبير من المسئولين والبرلمانيين والإعلاميين. قائلا: «أعد الرئيس جيشاً يحمي مصر ويصون حدود البلد ويدافع عن كرامة الشعب»، وتابع رئيس حزب الوفد قائلا: الشعب عاني من ضغوط الحياة، وأقام الرئيس بنية أساسية لإقامة أكبر المشروعات القومية، مشيراً إلي أن 3119 مشروعاً ساهمت في تقليص معدل البطالة، لافتاً إلي أن الشعب المصري لم يتحمل أن تتغير هويته والسطو علي مؤسساتها، فثار في 30 يونيو ضد نظام حاول إسقاط مصر.

وأضاف: هذه المحاولات ما زالت مستمرة، مبينا أن أمريكا تحاول أن تطعن في مشروعية الانتخابات الرئاسية القادمة، مطالبًا الشعب المصري بالمشاركة الفعالة في الانتخابات، والتعبير عن إرادة المصريين، من أجل حماية مصر ولرد جميلها علينا.

وقال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن مؤتمر اليوم الحاشد يعبر عن إرادة أهالي المنوفية، مشيرًا إلى أنه يثق في وعي أهالي المحافظة، ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس السيسي.

ووجه «رشاد» رسالة للرئيس السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بمؤتمر، حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، قائلًا: «استمر في عملك برعاية الله، وانت قادر على ان تعبر بمصر من كل مخاطر وتخطو بها نحو الأمام».

وأوضح النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أن محافظة المنوفية، خرجت أجيالا عظيمة قادت مصر، مشيرًا إلى أنه لابد أن يشارك الشعب المصري في الانتخابات المصرية بنسبة كبيرة للرد على المشككين في مصر.

وأضاف «أبوحامد» خلال كلمته، أن انتخاب الرئيس السيسي ضرورة وطنية، مشيرًا إلى أن مصر سوف تحيا برئيسها السيسي وبالشعب المصري العظيم.

وقال أمير الجزار نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة المنوفية، إن المحافظة نظمت مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرًا إلى أن حزب الوفد يدعم السيسي في الانتخابات لاستكمال خارطة الطريق.

 وأضاف «الجزار» أن محافظة المنوفية أنجبت الكثير من العظماء وتدعم دائمًا القوات المسلحة، من أجل تنمية مصر والتقدم إلي الأمام.

ودعا رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد، جميع أطياف الشعب المصري بالمشاركة في عمليات الاقتراع بالانتخابات الرئاسية والوقوف بجانب مصر.

وقال النائب هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات، إن المؤتمر الحاشد الذى أقيم يمثل

عيدًا لمحافظة المنوفية.

وأضاف عبدالواحد خلال كلمته أن محافظة المنوفية من أولى المحافظات التي خرجت بمظاهرات عديدة لرفض حكم نظام الإخوان، مشيرا إلى أنها تعتبر أساس تعلم أساليب السياسة الحكيمة في مصر.

وأكد عدد كبير من أهالي المحافظة، الذين حرصوا علي حضور المؤتمر أن الجميع جاء ليعبر عن تأييدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، مشيرين إلى أن السيسي عمل خلال الـ4 سنوات الماضية على بناء مصر في كافة المجالات.

وأشار الأهالي إلى أن محافظة المنوفية بكافة طوائفها سوف تشارك في الانتخابات الرئاسية وتساند السيسي، من أجل مستقبل باهر لأبناء الشعب المصري.

وقالت منى وائل، إن سيدات محافظة المنوفية يدعمن البطل عبدالفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، وانه لا يوجد في مصر قائد مثل السيسي، مشيرة إلى أن السيسي أول رئيس مصري يهتم بالمرأة المصرية ويحافظ على حقوقها.

وأضافت وائل خلال حديثها لـ«الوفد»، أن  الرئيس السيسي، وقف في وجه جماعة الإخوان التي كانت تريد إسقاط مصر ودبرت المؤامرات لإسقاطها، ولكن الرئيس تصدى بكل قوة لهؤلاء الإرهابيين وحفظ مصر  وأهلها من الخراب.

وأكد سيد عبدالرحيم، أحد أهالي المنوفية، أنه سوف ينتخب الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، لافتًا إلى أن الرئيس حارب الإرهاب والعنف الذي يحاول اسقاط مصر، وان القوات المسلحة تقدم ارواحها فداء لمصر وشعبها العظيم.

وأشار «عبدالرحيم» إلى أن محافظة المنوفية، خرجت أجيالًا عظيمة حكمت مصر، وأنها على استعداد ان تضحى بأرواحها فداء لمصر ولحماية ترابها الغالي.

وأعرب عيد عبدالمنعم، أحد أهالي محافظة المنوفية، عن سعادته بمؤتمر المنوفية الحاشد، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن المحافظة لم تشهد من قبل مثل هذا المؤتمر، قائلًا: «شعب المنوفية في ظهرك يا ريس كلنا هننتخبك، مفيش رئيس في الدنيا مثلك».

وقال «عبدالمنعم» إن الرئيس السيسي، قام ببناء مصر وعبر بها إلى بر الأمان، بعدما كان المتربصون يحاولون اسقاط مصر، مشيرًا إلى أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع أن تهزم مصر.

وأشار «عيد» إلى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية والقادمة، لافتًا إلى أنه قام بتشييد العديد من المشروعات الكبرى، لبناء مصر والقضاء على البطالة، وتنمية الاقتصاد المصري.