عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفراد.. غضب في معسكر الإسماعيلي بالقاهرة

 معسكر الفريق الأول
معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي

سادت حالة من الغضب داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي اليوم الجمعة ضمن برنامج استعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا.. مواجهات صعبة و"قمة نارية" تنتظر ليفربول في شهر أكتوبر

وأكد مصدر داخل النادي الاسماعيلي في تصريحات خاصة لموقع الوفد الإلكتروني أن الغضب يسيطر على لاعبي الدراويش  بسبب التأخر في الحصول على مستحقاتهم ، وحصولهم على شيكات بدون رصيد .
وأضاف المصدر قائلاً إن لاعبي الفريق يطالبون بالحصول على مستحقاتهم من أجل ارتباطهم بمسؤوليات شخصية  ويتطلعوا لسداد احتياجاتهم .

وعلى جانب آخر ، أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي الأربعاء الماضي إتمام إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع نظيره الشركة المتحدة وشركه برزنتيشين  بشأن بيع الحقوق التسويقية وكذلك حقوق البث التليفزيوني للنادي.
وجاء تعاقد الاسماعيلي مع برزنتيشن لمدة ثلاث مواسم قادمة .

جاء ذلك بعد مفاوضات قادها رئيس الإسماعيلي مع سيف الوزيري رئيس شركة برزنتيشن، وقد تم التوقيع علي العقد بمكتب المهندس يحيي الكومي بالقاهرة.

وشهدت الجلسة  التي عقدت حضور حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي الأول ومحمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وأحمد علوي المستشار القانوني من جانب النادي الاسماعيلي، وطارق شرف وأحمد

دياب وحمدي عن الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن.

وتم الإتفاق خلال الجلسة على عدة بنود فى صالح النادي أهمها زيادة القيمه السنوية المدفوعه للنادي بشكل تصاعدي بحيث تكون غير ثابتة خلال الثلاث سنوات ” مدة العقد ” فضلاً عن أحقية الاسماعيلي في بيع كافة حقوقه التجارية والتسويقية مباشرة مع رفع نسبة النادى من الدعاية والإعلان حول الملعب أثناء المباريات فقط لا غير مع صرف مقدم التعاقد بشكل فوري واستلام شيك آخر فى الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وشهد الاجتماع توافق كبير من جانب الحضور خاصة أن مسئولي الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن لديهم وعي بقيمة النادي الإسماعيلي الكبير بإعتباره الضلع الثالث للكرة المصرية والتأكيد على ضرورة دعمه ومساندته حيث يعد مصدر سعادة وبهجة لقطاع كبير من عشاق الكرة المصرية.