عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وهاتريك محمد صلاح

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

حقق فريق ليفربول بـ هاتريك محمد صلاح فوزًا قاسيًا على نظيره مانشستر يونايتد، بخامسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

(اقرأ أيضًا)

شاهد.. محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد (هاتريك) مانشستر يونايتد

 

أحرز الهدف الأول نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، بعد أن مرر محمد صلاح له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيتا داخل شباك يونايتد.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

ثم جاء الثانى في الدقيقة 13، من عمر الشوط الأول، عن طريق دييجو جوتا، الذي سدد كره من داخل منطقة الجزاء، جاءت له من أرنولد.

 

وفي الدقيقة 38، سجل الفرعون المصري محمد صلاح، الهدف الثالث بتسديدة صاروخية، سكنت شباك دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.

 

ولم يكتفِ محمد صلاح بصناعة الأول، وتسجيل الثالث، بينما أضاف الهدف الرباع لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، بتسديدة أرضيه سكنت شباك اليونايتد.

 

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة أضاف محمد صلاح الهدف الخامس لليفربول، والثالث له في المباراة بالدقيقة 51، ليحطم الفرعون المصري الكثير من الأرقام في هذا اللقاء.

وبتلك النتيجة يجني ليفربول ثلاث نقاط ثمينه ليأتى في وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحده عن المتصدر تشيلسى، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة محتلا المركز السابع.

 

وبعد ثلاثية محمد صلاح الأمس في مرمي مانشستر يونايتد، كسر الفرعون رقم الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب لقب هداف أفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 104، ليخطف منه صلاح اللقب متفوقا عليه حتي الآن برصيد 107 هدف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا