عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق العشري: درسنا أداء الزمالك أمام الأهلي في المباراة الأخيرة

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

علق طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش على نتيجة المباراة التي  جرت اليوم أمام الزمالك، والنتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف، في نصف نهائي كأس مصر.

وقال العشري: "أنا سعيد بالتأهل للنهائي وهذا يليق بإسم المؤسسة وأهنيء اللاعبين  والجهازه الاداري  ومباراة اليوم خطوة مهمة للنهائي " مؤكداً أن فوزه على الزمالك يرفع من طموح فريقه خلال الفترة القادمة.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً"  لاعبي  طلائع الجيش بذلوا مجهود كبير خلال الاسبوعين الماضيين  ولديهم طموح كبير " وتمنى العشري أن  يتمكن فريقه من مواصلة نجاحه في نهائي الكأس.

وحول تغير أداء الفريق على أرض الملعب وااتجاهه للهجوم بدلاً من سياسة الدفاع التي ااتبعت خلال الفترات السابقة أكد العشري أن تغيير

التكتيك  في المباراة يعود لكونها بطولة مصغرة واسم النادي لايمثل فرقاً فيها وبالتالي كان علينا أن ندفع لاعبي الفريق للتحلي بالشجاعة.

وكشف أن فريقه إستفاد كثيراً من مباراة الاهلي مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا مشيداً بأداء الزمالك أمام الاهلي قائلاً : "الزمالك فريق كبير جداً وإستفدنا من أدائه أمام الاهلي في رسم التكتيك  اليوم في مباراته  التي  عقدت الليلة أمام  طلائع الجيش  وإستطاع  لاعبو الفريق سد المساحات اثناء المباراة".

كاشفاً أنه بعد تحقيق الهدف الثالث ااستطاع وقتها التأكد من فوز طلائع الجيش.