رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة توتنهام وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

توتنهام وأرسنال
توتنهام وأرسنال

يستعد فريق توتنهام لمواجهة نظيره أرسنال، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة توتنهام وأرسنال

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال، في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأرسنال

على أن تكون مباراة توتنهام هوتسبير وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

كان الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبعد الكثير من النقاشات حول استئناف المسابقة من عدمها، قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تعود الانشطة الرياضية التابعة له للحياة مرة أخرى.

وبعد العودة، تعتبر مسيرة الفريقين في الدوري متشابهة إلى حد كبير، فكلاهما خاض ست مباريات حتى الآن، فاز منهم في ثلاث مباريات، وكلاهما يصارع، ويحتاج إلى معجزة، للتأهل إلى النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي.

لكن آرسنال بعد العودة، تعادل من الست مباريات في

مباراة واحدة وخسر مباراتان، ليكون إجمالي عدد نقاطه حتى الآن 50 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، بعدما فاز إجمالياً في 12 مباراة وتعادل في 14 وخسر 8.

بينما توتنهام عقب العودة، خسر مباراة واحدة وتعادل في مباراتان، ليحتل المركز العاشر برصيد 49 نقطة، حيث فاز حتى الآن 12 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 11 مباراة.

ويحتاج الفريقان للفوز في كل المباريات المتبقية لهم في الدوري، مع تعثر الفرق الأخرى التي تحت مراكز متقدم عنهم، للحاق بالنسخة المقبلة من الدوري الأوروبي، حيث يحتل شيفيلد يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة، ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 52 نقطة، وبيرنلي المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة