رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر والكاميرون بأمم أفريقيا تحت 23 عام والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ملعب ستاد القاهرة، في الثامنة مساء اليوم الخميس، مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تحتضنها مصر والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة مصر والكاميرون

يكون موعد مباراة مصر والكاميرون في أمم أفريقيا تحت 23 عام، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا في تمام العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة

ستكون مباراة مصر والكاميرون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 10 بتعليق المعلق أحمد عبده، كما ستكون مذاعة عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

وضمن منتخبنا الأولمبى تأهله للدور نصف النهائى بعد حصده للعلامة الكاملة، بالفوز على مالى وغانا  على الترتيب، ويمتلك 6 نقاط.

وستكون مباراة اليوم أمام الكاميرون الذى يحتل الوصافة بـ4 نقاط، بمثابة صراع شرس على صدارة المجموعة إذ يكفى منتخبنا التعادل أو الفوز بأى نتيجة للمرور إلى المربع الذهبى على رأس المجموعة.

وفى نفس الجولة يلتقى منتخب غانا مع نظيره المالي، على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتى تقام بنفس الموعد عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص.

ومن المتوقع أن يعتمد شوقي غريب مدرب مصر على تشكيل:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد رمضان «بيكهام» - محمد عبدالسلام

وفي الوسط: أحمد أبوالفتوح - أكرم توفيق - عمار حمدى - كريم العراقي

في الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، مصطفى محمد

ويتطلع ريجوبيرت سونج، مدرب أسود الكاميرون للفوز على الفراعنة لقتل أى طموح غانى فى خطف تذكرة الصعود لنصف النهائى والتأهل على رأس المجموعة الأولى، مستعينًا بكتيبة المحترفين التى انضمت لمنتخب الأسود بعد نهاية المباراتين الأولى والثانية.

وانضم لمنتخب الكاميرون 6 لاعبين محترفين من أندية أوروبية، ما يدعم من حظوظ الأسود غير المروضة، ومعهم المهاجم الواعد إيفينا الذى سجل هدفى فريقه خلال مواجهتى غانا ومالى.

بينما متوقع أن يعتمد سونج على تشكيل:

في حراسة المرمى: سيمون أموسولا

خط الدفاع: أوم جوييه – عمر جونزاليز – أوليفير ميبايزو – رافايل أنابا

في الوسط: فيكتور مبيندى – يان اتيكى – كيفين سونى

في الهجوم: ميشيل شيكوا – فرانك إيفينا – إريك أيوك