رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن يحتوى ثورة نجوم دكة بيراميدز

حسام حسن مدرب بيراميدز
حسام حسن مدرب بيراميدز

احتوى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة حسام حسن نجوم الدكة بالفريق، والذين غابوا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ تولى حسام وإبراهيم حسن المسئولية الفنية.

وشهدت الفترة الماضية ثورة غضب من عدد كبير من نجوم الدكة في مقدمتهم محمد مجدي «أفشة» وعبد الله بكري وعمر جابر وأحمد توفيق ومهند لاشين، لعدم الحصول على الفرصة وأبدى بعضهم الرغبة في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

دخل أكثر من نادٍ في مفاوضات مع لاعبي بيراميدز مع أجل التعاقد معهم في الميركاتو الجاري، حيث تلقى عمر جاير عرضًا من الإسماعلي، بينما فتح نادي الاتحاد السكندري باب المفاوضات مع أحمد توفيق، وحاول الإسماعيلي وإنبي ضم مهند لاشين، كما كثف الزمالك مفاوضاته مع عبد الله بكري و«أقفشة».

وتراجع نجوم الدكة عن قرار الرحيل بعد الحصول على وعد صريح من حسام حسن المدير الفني بالحصول على الفرصة خلال مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر، بشرط التدريب بصورة قوية وانتظار الفرصة.

وجاء تراجع عمر جابر و«أفشة» وعبد الله بكري عن الرحيل بعدما أوفى العميد بوعده ودفع بهم أساسياً في مباراة الإنتاج الأخيرة، لمساعدتهم علي العودة إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية 2019 والتي ستستضيفها مصر.

وأبلغ مهند لاشين إدارة الكرة بالنادي إغلاق الباب أمام العروض التي وصلت لضمه

خلال الفترة الماضية، بعدما تمسك العميد ببقائه للحاجة إلى جهوده، ووعده بالحصول على الفرصة قريباً.

وأكد حسام حسن للمدافع عبد الله بكري أنه مقتنع تماماً بقدراته الكبيرة، وأنه تابع تألقه اللافت مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، وأوضح له أن المستوي المميز الذي يقدمه أحمد أيمن منصور وعلي جبر وراء عدم مشاركته بصفة أساسية، وأنه سيعود للتشكيل في أقرب فرصة.

من ناحية أخرى، استقر العميد علي رحيل المدافع إسلام صيام، في الميركاتو الجاري لعدم الحاجة لخدماته الفنية، بعد غيابه عن مباريات الفريق منذ مطلع الموسم، كما يقترب حمادة طلبه من الرحيل أيضاً بالرغم من وجود أصوات داخل لجنة الكرة تطالب ببقائه.

وبات لاعب الوسط النيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو على أعتاب الرحيل في يناير الجاري، لصالح الصفقة المدوية التي وعد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك النادي بها الجهاز الفني بعد التراجع عن قرار بيع النادي.