عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد...العين يقسو على الترجي بثلاثية نظيفة ويصعد لنصف نهائي كأس العالم للأندية

العين الإماراتي
العين الإماراتي

تأهل العين الإماراتي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والمقامة حالياً في الإمارات، بعد فاز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن دور ربع نهائي كأس العالم للأندية،  على ستاد هزاع بن زايد.

 

تقدم العين بالهدف الأول عبر محمد أحمد من رأسية قوية بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من ريان يسلم عبر ركلة ركنية سكنت شباك معز بن شريفية حارس الترجي.

 

واضاف الدولي المصري حسين الشحات هدف العين الثاني في الدقيقة 16، بعدما قام بمراوغة دفاعات الترجي وسدد على يسار بن شريفية معلنا هدف فريقه الثاني لتصبح النتيجة تقدم العين بهدفين مقابل لاشئ.

 

ثم سجل بندر الأحبابي لاعب

العين الهدف  الثالث بالدقيقة 60، بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من زميله ريان يسلم، سددها داخل شباك معز بن شريفية حارس الترجي، لتصبح النتيجة تقدم العين بثلاثية نظيفة وتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

 

وصعد العين على حساب الترجي إلى نصف النهائي من البطولة، ليواجه نظيره ريفر بليت الأرجنتيني يوم  الثلاثاء المقبل، على ستاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين، وأصبح العين على بعد خطوة من تحقيق إنجاز أفضل من مواطنه الجزيرة، والذي حل رابعاً في مونديال الأندية 2018.