عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرقام خاصة جديدة تزين هدف محمد صلاح في وست بروميتش حجازي

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل الدولي المصري محمد صلاح، توهجه مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، وسجل هدفًا رائعًا في شباك فريق وست بروميتش ألبيون، الذي اقتنص تعادلًا صعبًا للغاية في مواجهته أمام الريدز، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة البريمييرليج.
وشارك اللاعب المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش ألبيون في المباراة، أمام مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول.
وفي الشوط الثاني من المباراة نجح صلاح في هز شباك وست بروميتش في الدقيقة 72 ليضيف هدف فريقه الثاني، قبل أن يسجل رفاق حجازي هدف تقليص الفارق، ثم إدراك التعادل بعد خروج صلاح.
أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعد الهدف:
رفع النجم المصري رصيده في صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي إلى 31 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.
عادل صلاح الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الممتاز بنظام 38 مباراة بتسجيله 31 هدفًا، ليعادل ما حققه سواريز، كريستيانو رونالدو

و شيرر.
كما عادل المصري روجر هانت كثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 23 مباراة في موسم واحد، حيث سبقه لهذا الرقم هانت في موسم 1961/1962.
أصبح صلاح اللاعب الثالث في التاريخ الذي ساهم مباشرة في أكثر من 40 هدفًا في البريمييرليج في موسم واحد في 38 مباراة بتسجيل 31 هدفًا وصناعة 9.
وشارك حجازي في المباراة حتى الدقائق الأخيرة، أما يورجن كلوب مدرب ليفربول ففضل إراحة صلاح وأخرجه في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني ودفع بتشامبرلين.
بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 71 في المركز الثالث من جدول ترتيب البريمييرليج، بينما ارتفع رصيد بروميتش إلى النقطة 25 في المركز الـ 20 والأخير.

شاهد...هدف صلاح 31