عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الشباب يتفاعلون مع إعلان محمد صلاح "أنت أقوى من المخدرات"

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت- نيرمين حسن:

تفاعل الآلاف من الشباب مع الإعلان الأخير الذى أطلقه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بمشاركة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، تحت عنوان "أنت أقوى من المخدرات.. متسيبهاش تغلبك".

وأطلق الشباب المتطوعين لدى الصندوق حملة لإعلان تجاوبهم مع الإعلان والتجاوب مع محمد صلاح برسم جرافيتي يتضمن صورته وشعار الحملة "أنت أقوى من المخدرات" ورقم الخط الساخن لعلاج الإدمان 16023، على أسوار المدارس وفى الميادين العامة وهو ما لاقى قبولا وتفاعلا كبيرا من جانب الشباب.

والتقط العديد من الشباب الصور التذكارية مع الجرافيتى، تعبيرا عن فرحتهم وتجاوبهم مع الحملة، فيما ارتفعت نسبة مشاهدة الإعلان بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وبلغ عدد مشاهدى الإعلان على صفحة الصندوق 21 مليونا، كما وصل إجمالى المشاهدات على "تويتر وفيس بوك وانستجرام ويوتيوب" ما يقرب من 30 مليون

مشاهدة وأكثر من 53 ألف مشاركة من جانب المتابعين و103 آلاف تعليق.

كانت غادة والى، قد أكدت أن الخط الساخن "16023" لعلاج الإدمان شهد خلال الأيام الحالية ارتفاعا كبيرا فى عدد المكالمات الواردة، حيث يتلقى الخط الساخن ما يقرب من 500 مكالمة يوميا عقب إعلان محمد صلاح "أنت قوى من المخدرات" بعدما كان يتلقى من 100 إلى 125 مكالمة يوميا خلال نفس الفترة فى الشهر الماضى، لافتة إلى أن المكالمات الواردة تنوعت ما بين مكالمات لطلب العلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن ومكالمات أخرى للمشورة.