رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الحملة الرسمية للرئيس السيسي تستقبل وفد جامعة الدول العربية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كتب- محمود عبد المنعم:
استقبلت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي الْيَوْمَ، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفد جامعة الدول العربية المعني بمتابعة الانتخابات الرئاسية المُقبلة، برئاسة السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة أمين عام مساعد الجامعة العربية.


 وكان في استقبال الوفد السفير الدكتور محمود كارم، منسق عام الحملة الرسمية، والدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة، المستشار القانوني للمرشح والمتحدث الرسمي للحملة، وفِي إطار اللقاء عرضت السفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة، طبيعة الدور المنوط بالجامعة في متابعة الانتخابات ووضع تقرير شامل عنها وفقًا للبروتوكول الموقع مع الهيئة الوطنية للانتخابات.


وفي هذا الشأن، أعرب السفير محمود كارم عن ترحيب الحملة بالوفد وللزيارة وتقديره للدور الذي تقوم به الجامعة وأمينها العام وقد تناول اللقاء شرحًا لطريقة وأسلوب الحملة في العمل والعقبات التي تواجهها

وكيفية التغلب عليها.


 كما تطرق اللقاء إلى كيفية تواصل الحملة مع المصريين بالخارج واستعداداتها للانتخابات في الخارج المقرر إجراؤها في وقت سابق على انتخابات الداخل.


 وفِي إطار ما طرحه الوفد من استفسارات، قام الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة بالرد عليها، موضحًا اُسلوب ومعايير اختيار الحملة الرسمية لمندوبيها في الخارج والداخل ومهام وواجبات المندوبين.


 وفي ختام اللقاء، أعربت الحملة عن استعدادها الكامل وتعاونها المطلق في تقديم أية معلومات أو إيضاحات يقتضيها أداء وفد الجامعة لمهمته في متابعة سير العملية الانتخابية.