عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«بنزايون» تستعد لتطوير فرعي ديروط وأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

تستعد شركة الأزياء الحديثة «بنزايون» للبدء في تطوير فرعي الشركة بأسيوط وديروط بمحافظة أسيوط، وأشار الدكتور نور الدين بكر رئيس مجلس الإدارة الي أنه ناقش ملامح التطوير والاستثمار للفرعين لرفع كفاءة الأصول والحفاظ عليها وزيادة قيمتها والعائد منها مع المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وقد أبدي تأييده ودعمه لعمليات التطوير للأصول المملوكة للدولة بهدف زيادة العائد منها وفي إطار تصور استثماري هندسي ومالي.

وأشار «بكر» الي أن فرع أسيوط بمساحة 1500م2 عبارة عن أربعة أدوار وفرع ديروط مساحته 1900م2 عبارة عن ثلاثة أدوار وهذه الفروع لم تمتد اليها يد التطوير منذ أكثر من 25 سنة.

وأضاف «بكر» أن التطوير يأتي في إطار سياسة وزارة الاستثمار ووزيرها أشرف سالمان والشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما في ضرورة السعي والعمل الجاد علي تطوير الأصول تطويرا شاملا متميزا يضمن زيادة العائد علي الأصول المملوكة للدولة وبما يحقق فوائض وميزة تنافسية، وفي إطار إحلال تدريجي للعمالة وضخ الدماء الجديدة والتي يتم تدريبها تدريبا علميا يشمل فنون البيع والتسويق والتعامل مع السوق، حيث

تبلغ العمالة في هذه الفروع 42 عاملا عمالة متمرسة يتم دعمها بالدماء الجديدة.

وأكد «بكر» أن المحافظ يمتلك قدرة متميزة في التعامل مع الشركات العاملة علي أرض المحافظة وهو من جيل العطاء الشبابي الذي تأمل مصر علي يديهم الكثير، وأن ذلك يعد نقطة مضيئة في اختيار القيادات الشابة ذات الكفاءة والقدرة والعمل الشاق والإخلاص والموضوعية.

وقد أكد سعيد منصور رئيس قطاعات الفروع والإدارات الهندسية أن الشركة تعد لتطوير الميدان القريب أمام فرع ديروط تحت إشراف مدير الإدارة الهندسية بأسيوط وكذلك المنطقة المحيطة والمواجهة لفرع أسيوط، وذلك في إطار خطة تطوير شاملة حفز وشجع عليها حرص د. ياسر الدسوقي محافظ أسيوط علي المشاركة والتعاون للنهوض والتقدم.