رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماية المستهلك يحذر من إعلانات بيع الهواتف المحمولة

عاطف يعقوب رئيس جهاز
عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

حذر جهاز حماية المستهلك المواطنين من إعلانات بيع الهواتف المحمولة، وقال عاطف يعقوب رئيس الجهاز أن إدارة التحريات بالجهاز رصدت أحد الإعلانات المنشورة بصحيفة قومية لشركة كبري تعمل فى مجال بيع الهواتف المحمولة،

يتضمن  عرض حصرى عند شراء أحد الهواتف المحمولة الموجودة بالعرض بنظام التقسيط على سنة وبدون فوائد يحصل المشترى على سماعة بلوتوث وتابلت هدية، كما تضمن الإعلان أن هذا العرض متاح لحاملى بطاقات الائتمان التابعة للبنك الاهلى وبنك مصر.
وأضاف يعقوب أن  إدارة التحريات بالجهاز توجهت إلى مقر الشركة المعلنة وقام أحد أفراد الحملة بشراء أحد الهواتف المحمولة عن طريق استخدام بطاقة الائتمان من البنك الأهلي للاستفادة من نظام الدفع بالتقسيط الوارد بالإعلان أفاده مسئول البيع ان هذا العرض لا يسرى إلا

على البيع بنظام التقسيط وانما يسرى على الدفع الفورى وان ما ورد بالإعلان هو خطأ ولا يتم العمل به وعليه تم تحرير المحضر رقم  9804 جنح العجوزة وتم رفعه للنيابة للتصرف.
ويدعو عاطف يعقوب جموع المستهلكين بسرعة الابلاغ عن اي عروض من هذا النوع، ويؤكد على ضرورة الالتزام بقانون حماية المستهلك وتقديم بيانات صحيحة للمستهلكين .
وفى حالة وجود شكوي يتم الاتصال ب 19588 الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك أو عن طريق الموقع الالكتروني للجهاز حماية المستهلك.