اتفاقية شراكة لتأهيل الشباب لسوق العمل في القاهرة والمحافظات

اقتصاد

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 18:34
كتبـ عبد الرحيم أبوشامة :

وقعت شركة أوراسكوم للتدريب والتكنولوجيا "OTT" عقد شراكة مع مركز Berlitz، أحد أكبر مراكز التدريب على اللغات الأجنبية عالميا.

وبموجب هذه الشراكة ستوفر شركة OTT باقة متكاملة من خدمات التدريب عالية الجودة من خلال الجمع بين تعليم اللغة الإنجليزية والتدريب على المهارات الإدارية، وأحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات بما يساهم في رفع قدرات الشباب المصري ويؤهلهم مهنيا لمواكبة متطلبات سوق العمل.

يتم  تقديم  الخدمة في 3 فروع من أفرع OTT في عدد من المحافظات

بالإضافة إلى فرع OTT في القاهرة و ذلك لتقديم خدمات متكاملة للأفراد خارج العاصمة.

وصرح المهندس رمزى عبيد, مدير عام الشركة أن توقيع هذه الاتفاقية  يأتي تأكيداً على التزام الشركة بتأهيل جيل من الشباب المدرب على أحدث التقنيات لتلبية متطلبات سوق العمل بما يساهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية في مصر.

وأشار الى الدور الفعال الذي ستساهم به هذه الاتفاقية في

الارتقاء بمهارات جيل جديد من الكوادر المصرية ليس فقط في القاهرة وإنما في كافة المحافظات.

من جانبها، قالت هبة زيتون المدير العام لمركز Berlitz فى مصر إن هذا التعاون خطوة جديدة للأمام لتوحيد جهود الشركتين لتوفير أعلى مستوى من خدمات التدريب في مصر.

وكانت شركة OTT قد افتتحت فرعا جديدا لها في بورسعيد بداية العام الحالي ثم أضافت له فرعا أخر, كما قامت الشركة بالتوسع في فرعها في الإسكندرية وافتتحت فرعا جديدا بالمنصورة وفرعا آخر في مدينة شبين الكوم لخدمة المواطنين في منطقة الدلتا والوجه البحري, بالإضافة إلى فروع OTT في المنصورة وسوهاج وأسيوط والزقازيق.

 

 

أهم الاخبار