المصرف المتحد يقدم "باقة خير" هدية عيد الأم

اقتصاد

الأربعاء, 18 مارس 2015 09:15
المصرف المتحد يقدم باقة خير هدية عيد الأم
القاهرة – بوابة الوفد- محمد عادل

طرح بنك المصرف المتحد "باقة خير" هدية بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الأم، وتتضمن حلول مالية واستثمارية واجتماعية تعود بالنفع على الأم وأفراد أسرتها والمجتمع بالكامل.

قال محمد عشماوي – رئيس مجلس الإدارة- إن المصرف المتحد تعود كل عام أن يطرح مجموعة من الحلول المالية والاستثمارية المبتكرة لعملائه.  بهدف إدخال السرور إلي قلب كل أم مصرية والعائلة باكملها.  

وأوضح أن باقة الخير تتضمن مجموعة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات الثلاث والخمس سنوات والمتوافقة مع أحكام الشريعة. في مقدمة هذه الأوعية الادخارية شهادة المليونير والتي استطاعت تحقيق حلم أكثر من 260 فائزا.
موضحا أنه يمكن شراء شهادة المليونيروتقديمها كهدية غير تقليدية للأم. فهي شهادة اسمية مدتها خمس سنوات تجدد تلقائيا، متوافقة مع

أحكام الشريعة ومعتمدة من دار الإفتاء المصرية. 

قيمة شهادة المليونير 100 جنيه وتدخل في 32 سحب شهري علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه. مقسمين كالتالي: 100 ألف جنيه 10 مرات سنويا و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب أول شهر فبراير ومليون أخر في سحب أول شهر أغسطس من كل عام.   

وأضاف أن باقة الخير تتضمن نوعية أخري من الأوعية الادخارية والاستثمارية تقدم تحت شعار "أفعل الخير.. ودع الأمر لنا". وتتمثل في شهادات وأوعية ادخارية خيرية ذات العائد المتغير لمدة ثلاث أو الخمس سنوات.  كذلك شهادات الاستثمار الخيري يشتريها العميل ويوهب عائدها كصدقة جارية لصالح أحد المؤسسات الأهلية المدرجة تحت منظومة "إيثار" للمسئولية الاجتماعية.

 

أهم الاخبار