بعد المؤتمر الاقتصادي..

الإعلان عن مشروعات ترفيهية بشرم الشيخ

اقتصاد

الثلاثاء, 17 مارس 2015 10:04
الإعلان عن مشروعات ترفيهية بشرم الشيخ
القاهرة – بوابة الوفد- فاطمة عياد

في استجابة سريعه، وبشائر لنجاح المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفدا على رأسه أحد رجال الأعمال المالكين لعدة مشروعات سياحية كبيرة بشرم الشيخ، حيث قام بتهنئة المحافظ والجهاز التنفيذي، وقدم الشكر لرجال الأمن والشرطة والجيش، وهنأ المصريين جميعا، بما حدث في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، ما جعله كمستثمر ورجل أعمال يزداد ثقة، في المناخ الاستثماري داخل مصر.

كما قرر رجل الأعمال القيام بأعمال جدارية المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ وكل ما يخصها من أعمال إنارة وتجميل ولاند سكيب، لتكون مزارا دوليا لجميع ووفود وزائري المدينة التي من المتوقع أن تتزايد بنسب عالية جدا

في الفترة المقبلة، كما أضاف أن لديه تصميما رائعا لنافورة منارة بمساحه 20 مترا ستنفذ كاملة، كمساهمة منه في تجميل شرم الشيخ، بعد قيام المحافظة بتحديد مكان الميدان التي ستقام به.

كما عرض مشروع إنشاء أكوابارك عالمية عائلية، لاحتياج المدينة لهذا المشروع للعائلات، ولجذب السائحين العرب والمصريين، بتكلفة تقديرية تصل إلى 350 مليون جنيه وسيتم إنهاء التنفيذ قبل المؤتمر الاقتصادي من العام القادم أي في فترة زمنية لا تتعدى العام الواحد، في منطقة هضبة أم السيد.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، والمهندس مدحت صلاح مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

 

 

أهم الاخبار