رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنك مصر ينضم لقائمة الرعاة الرسميين للقمة الاقتصادية

بوابة الوفد الإلكترونية

انضم بنك مصر لقائمة الرعاة الرئيسيين لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى «مصر المستقبل»، والذى من المقرر عقده فى الفترة من 13-15 مارس 2015.

قال بنك مصر في بيان له إن المؤتمر يعد أحد المعالم الرئيسية للخطة التى وضعتها الحكومة والخاصة بالتنمية الاقتصادية متوسطة الأجل، ويدفع إلي تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى من خلال الإصلاحات المستقبلية الرامية إلى استعادة الاستقرار الاقتصادى ودفع عجلة النمو وجذب الاستثمار.
وأضاف أن المؤتمر أداة من شأنها تحسين الصورة الذهنية أمام العالم وتغيير النظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى. مشيراً إلي أن طرح عدد من المشروعات القومية الكبرى التى تخدم قطاعات مختلفة فى الدولة بالإضافة إلي حزمة الاصلاحات التى قامت

بها الحكومة فى الفترة الاخيرة، وهى عناصر مهمة وقوية لجذب الاستثمارات الاجنبية المباشرة وغير المباشرة للسوق المصرى الفترة المقبلة.
احتل بنك مصر المركز الرابع عشر كأفضل بنك مسوق لقروض تمويل المشروعات على مستوي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقا لتقرير الربع الرابع عن عام 2014 لمؤسسة Bloomberg.
ولفت بنك مصر إلي أنه يسعي لدعم الاقتصاد الوطنى من أجل مستقبل أفضل باعتباره أحد أهم الركائز الرئيسية لنمو الدولة وخلق فرص العمل.