رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ورجال أعمال فرنسيين

المطارات تستقبل وفود "القمة الاقتصادية"

اقتصاد

الثلاثاء, 10 مارس 2015 11:07
المطارات تستقبل وفود القمة الاقتصادية
كتب – محمد علي:

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، وفد اقتصادي فرنسي، قادمًا من باريس على متن طائرة الخطوط الفرنسية، للمشاركة في مؤتمر "مصر المستقبل" لدعم وتنمية الاقتصاد المصري المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 وحتى 15 مارس الجاري.

وضم الوفد، 13 فردًا من رجال الأعمال والمستثمرين وخبراء الاقتصاد والتمويل، يمثلون عدة شركات فرنسية عالمية، وذلك فى إطار تأكيد

الحكومة الفرنسية على مشاركة القطاع العام والخاص في المؤتمر الاقتصادى لبحث المشاريع التى يمكن أن تسهم فيها فرنسا، فى ظل التسهيلات التى تقدمها الحكومة المصرية بعد إقرار قانون الاستثمار الجديد.

من ناحية أخرى، صرح مصدر مسئول بمطار القاهرة، بأن الوفود الرسمية المشاركة في المؤتمر، ستبدأ وصولها تباعًا، اعتبارًا

من الغد، الأربعاء، لمطاري القاهرة وشرم الشيخ، موضحاً أن الوفود-- التي من المقرر وصولها إلى القاهرة-؛ ستتوجه مباشرة إلى شرم الشيخ عقب إنهاء إجراءات الوصول.

يذكر أن المؤتمر الاقتصادي يعد مرحلة مهمة من مراحل الإصلاح الاقتصادى، والتي تم تصميمها بناء على رؤية تنموية شاملة وفق خطة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة التشوهات الاقتصادية من أجل حياة أفضل للمصريين، واستقرار اقتصادي، وجذب للاستثمارات المباشرة بما يفتح فرص عمل فى محاور عديدة تنعكس على المواطن فى البنية الأساسية.

أهم الاخبار