رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يورونت" العالمية تعتزم ضخ400 مليون جنيه في السوق المحلية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة شركة «يورونت» العالمية والمتخصصة فى تقديم الخدمات المالية الإلكترونية بالقطاع المصرفى ثقتها في الاقتصاد المصري،

ورغبتها في التوسع وضخ 400 مليون جنيه حتى عام 2016، لافتاً إلى أن السوق المصرى من الأسواق الواعدة بمنطقة الشرق الأوسط.
قال محمد موسى، نائب الرئيس التنفيذى للشركة والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إن الشركة اتجهت إلى السوق المصرى مؤخراً خاصة بعد الاستقرار السياسى التى تشهده البلاد، وخطة التوسع التى يستهدفها الجهاز المصرفى المصري فى تقديم الخدمات الإلكترونية وبطاقات الائتمان والكروت الذكية.
أضاف موسى أن الشركة نفذت عمليات سحب وإيداع بقيمة 62 مليار دولار دولياً خلال العام الماضى في أجهزة الصراف الآلي، موضحاً أنه تم إجراؤها لنحو 200 مؤسسة مالية من خلال عمليات المدفوعات المسبقة وتحويلات الأموال بالإضافة إلى 200 مشغل شبكات الهاتف المحمول.
وألمح إلي التعاقد مع البنوك التابعة

للقطاعين العام والخاص بهدف تقديم خدماتها المصرفية فى أجهزة الصراف الآلى، موضحاً أن الشركة تعاقدت مع البنك المصرى الخليجى المصرى مؤخراً، وجار التفاوض مع أحد البنوك الحكومية بالسوق المصرى، مشيراً إلى الشركة توفر حلول آمنة للدفع الإلكترونية للمؤسسات المالية وتجار التجزئة ومقدمي الخدمات والمستهلكين الأفراد، وتنفذ أكثر من 2.5 مليار عملية سنويا.
أشار إلى أن الشركة صنفت مؤخراً ضمن أسرع 25 شركة نمواً فى العالم فى مجال التكنولوجيا وفقاً لمجلة فوربس، بالإضافة إلى أنها فازت بالشركات الأكثر ابتكاراً من شركة سيسكو خلال عام 2011.