رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صفوات ثابت:2 مليار جنيه استثماراتنا خلال 4 سنوات

اقتصاد

الخميس, 19 فبراير 2015 11:23
القاهرة – بوابة الوفد- صلاح السعدني :

كشف المهندس صفوات ثابت، رئيس مجموعة جهينة عن حقيقة الشائعات التي ترددت مؤخراً عن تهديد المجموعة لموظفيها بطرابلس بالفصل في حالة عودتهم إلى مصر.

أكد المهندس صفوات في تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن الشائعات يقف وراءها حاقدون ومغرضون بهدف تشويه صورة المجموعة وموظفيها وجميع العاملين بها.
أوضح «صفوان» أن هذه الشائعات يقف وراءها إعلامى كان يعمل في وقت سابق لدي رجل الأعمال أحمد بهجت، ولا نعلم السر وراء هجومه الجارف وحقده الدفين علينا؟!
وأضاف المهندس صفوان أن المجموعة لا تمتلك أية شركات أو أفرع لها في ليبيا، فمن

أين جاء هذا الإعلامى بهذه الأكاذيب؟ كما أضاف رئيس مجموعة «جهينة» أن المجموعة تقوم بالتصدير للسوق الليبي من خلال وكيل لها في ليبيا ولا يوجد أية موظفين للمجموعة هناك. وأكد المهندس صفوان ثابت أن المجموعة تفخر بأن استثماراتها خلال الـ4 سنوات الماضية زادت استثماراتها إلى 2 مليار جنيه، وأن عدد الموظفين والعاملين بها وصل إلى 45 ألف موظف وعامل، منهم 4600 موظف وعامل من العمالة المباشرة، والباقى من العمالة غير المباشرة
وغالبيتهم من مزارع الألبان من الإسكندرية إلي أسوان والتي تقوم بالتوريد لنا.
وأشار المهندس صفوان إلي أن المجموعة زادت استثماراتها في جنوب الوادى والواحات والصعيد إلى نحو 850 مليون جنيه، وتعد هذه الاستثمارات من أكبر وأضخم الاستثمارات التي قام رجل أعمال بضخها في منطقة الصعيد خلال الفترة الأخيرة. كما أشار رئيس مجموعة «جهينة» إلي أن المجموعة أصبحت من أكبر المصنعين بمجالها في منطقة الشرق الأوسط، وصاحبة أكبر أسطول توزيع للمنتجات في مصر مقارنة بمنافسيها، واستطاعت علي مدار الأعوام السابقة أن تصل إلى معدلات نمو عالية، حيث وصلت طاقتها الإنتاجية إلى أكثر من 3 آلاف طن يومياً تشكل نحو 310 منتجات مختلفة ومتنوعة يتم إنتاجه طبقاً للمواصفات القياسية المصرية والدولية.
 

أهم الاخبار