رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الشرقية يؤكد تطبيق نظام الشباك الواحد

اقتصاد

الأربعاء, 11 فبراير 2015 16:19
محافظ الشرقية يؤكد تطبيق نظام الشباك الواحدجانب من الاجتماع
الشرقية – بوابة الوفد - محمود الشاذلى

أكد الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، تطبيق نظام الشباك الواحد لإنهاء أوراق المستثمرين بمكتب الاستثمار بالمحافظة، وبمشاركة الغرفة التجارية التى قامت بتجهيز المكان وتدريب الكوادر اللازمة للعمل بالشباك.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور العاملين بمكتب الاستثمار بالمحافظة، والتخطيط لاستعراض المناطق الاستثمارية التى تمتلكها المحافظة والمشروعات الجارى تنفيذها.

وقال المحافظ إنه يجب القضاء على الأفكار العقيمة

والدورة الورقية لسرعة الإنجاز وتهيئة المناخ المناسب للمستثمر، لافتاً إلى أن هذا النظام يمثل نقلة نوعية فى التنمية ويبعث برسالة إيجابية للمستثمر حيث يوفر الوقت والجهد.

وطالب محافظ الشرقية، خلال الاجتماع، بوضع تصور عام عن أهم الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة وإعداد دراسات جدوى مبدئية عن الأراضى المتاحة بمحافظة 
الشرقية والتى  تصلح لإقامة مشروعات تمهيداً لعرضها بالمؤتمر الاقتصادي مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وقرر المحافظ القيام بزيارة للمنطقة الأسبوع المقبل لمتابعة الوضع على الطبيعة وعقد اجتماع مع المستثمرين لبحث أهم المشاكل التي تعيق الاستثمار وإيجاد حلول لها .

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية حصر فرص الاستثمار المتاحة بالمناطق الصناعية التابعة للمحافظة لتوجيه شباب الخريجين للعمل بها وقرر تنظيم دورات تدريبية للعاملين بمكتب الاستثمار لتقديم خدمة أفضل لمستثمرين مؤكداً دور الشباب في المرحلة المقبلة لبناء الوطن.

أهم الاخبار