رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسة خاصة لمصر في المنتدى الاقتصادي العربي الفرنسي

رئيس هيئة قناة السويس
رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش

وصل بعد ظهر اليوم الاثنين إلى العاصمة الفرنسية باريس رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل على رأس الوفد المصري المشارك في أعمال المنتدى الاقتصادي العربي الفرنسي السنوي الذي سيبدأ غدا بمقر غرفة تجارة و صناعة بباريس تحت عنوان "شراكة إستراتيجية".

وتشارك مصر هذا العام في هذا المنتدى كضيف شرف وستخصص جلسة خاصة حول الاستثمارات في مصر بعنوان:''مصر: فرص جديدة للأعمال والاستثمار'' لعرض على مجتمع الأعمال الفرنسي خطة تنمية قناة السويس التي تتضمن أهم المشروعات الحيوية في مصر في الفترة الحالية، فضلا عن الترويج للمؤتمر الاقتصادي الدولي المزمع عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من ١٣ إلى ١٥ مارس المقبل.
كما ستعقد ثلاث جلسات حول المياه والطاقة، والتنمية المستدامة

والاقتصاد الرقمي والصحة باعتبارها قطاعات واعدة بالنسبة للمبادلات العربية الفرنسية، وكذلك حول استعراض العلاقات الاقتصادية والتجارية الفرنسية العربية، وآفاق التعاون المشترك.
ويحضر هذا المنتدى أيضا السفير إيهاب بدوي سفير مصر لدى فرنسا، بالإضافة إلى العديد من المسئولين من بينهم رئيس غرف تجارة وصناعة باريس و ضواحيها بيير أنتوان جايي ، رئيس الغرفة التجارية العربية الفرنسية هيرفي دو شاريت رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الشيخ خليفة آلِ الثاني، و المدير التنفيذي لصندوق الخليج العربي للتنمية ناصر القحطاني.