رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الطيار" توقع اتفاقية مع فنادق هيلتون

اقتصاد

الاثنين, 09 فبراير 2015 15:01
الطيار  توقع اتفاقية مع فنادق هيلتون
العين السخنة ـ بوابة الوفد :

وقعت شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية إحدى شركات مجموعة الطيار ومجموعة فنادق هيلتون العالمية اتفاقية لإدارة فندق بقرية أورلاندو ريزورت بالعين السخنة من فئة أربع نجوم.

وقال يسري عبد الوهاب العضو المنتدب لشركات الطيار مصر عقب توقيع الاتفاقية أن المفاوضات مع شركة هيلتون العالمية استمرت لأكثر من تسعة أشهر، مشيرا إلى أنها أدخلت اسما جديدا في السوق المصري وهو "دابل تري - double tree" من فئة الأربع نجوم والذي يعد من العلامات المميزة لمجموعة هيلتون العالمية.
وأكد أن السوق المصري جاذب بقوة للسياحة والاستثمار السياحي، مشيرا إلى أن

منطقة العين السخنة من أهم المناطق التي تشهد ارتفاعا ملحوظا في معدلات الاستثمار السياحي والجذب السياحي، وهو ما يؤهلها لأن تكون من أهم المناطق السياحية في خلال سنوات قليلة.
وقال إن الفندق يضم ٢٠٣ وحدات ما بين غرف وأجنحة وفيلا وعدد من المطاعم والكافيهات وحمامات سباحة وغرف اجتماعات وصالات للحفلات والمؤتمرات ومركز للغطس والرياضات المائية بالإضافة لمارينا لليخوت.
وأضاف أن فندق هيلتون العين السخنة ضمن قرية أورلاندو ريزورت الكائنة في أجمل مناطق العين السخنة
المعروفة بأنها منتجع لكل الفصول حيث تعتبر مصيفا ومشتى بذات الوقت كما أنها تتميز بقربها من القاهرة حيث تعد من أكثر الأماكن المثالية  في قضاء الأجازات وعطلات نهاية الأسبوع.
وأشار إلى أن مشروع قرية أورلاندو ريزورت يقع قبل الزعفرانة بحوالي ٢٠ كيلومترا على الشاطئ مباشرة وفى منطقة من أجمل مناطق البحر الأحمر.
وبهذا الفندق يزيد عدد فنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر إلى ١٨ قائمين فعليا بالإضافة إلى خمسة تحت الإنشاء بما فيها هيلتون الإسكندرية المقرر افتتاحه في شهر مايو القادم، وهو ما يدل على ثقة كبيرة من أهم مجموعة للفنادق العالمية في الاستثمار في مصر وتأكيدا على مدى الأمن والأمان الذي تشهده مصر والتي تدفع المستثمر إلى الثقة في مناخ الاستثمار في مصر.

أهم الاخبار