عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتدى الإعلام يعلن مسابقة الجوائز الرقمية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن منتدى الإعلام الرقمي عن فتح باب التقديم لمسابقة الجوائز الرقمية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك فى إطار حرص المنتدى على تعزيز دور الإعلام الرقمي في العالم العربي ودعم الإبداع والابتكارات المتميزة، وتكريم كل من ساهم في التأثير على هذا القطاع.

تبدأ لجنة التحكيم المكونة من 14  خبيرًا دوليًا فى الإعلام الرقمي يمثلون كبرى الشركات والمؤسسات الرقمية و العلامات التجارية، فى اختيار الفائزين فى المسابقة، ليتم توزيع الجوائز يوم 25 مارس 2015 في حفل كبير يتم تنظيمه بمدينة دبي، بفندق ويستن دبي مينا السياحي.
قال نجلا سمعان مزبودي مؤسس الجوائز الرقمية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنتدى الإعلام الرقمي والمدير الإداري لشركة سبوت أون ميديا اند افنتس" تُعد مسابقة الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التى يطلقها منتدى الإعلام الرقمي الأولىى تعزيزًا لدور الإعلام الرقمي المتميز فى مختلف أنشطة الصناعة، وتقديم أفضل الإنجازات في مجالات التخطيط والإبداع والابتكار للإعلام والتسويق الرقمي".
وأضافت "نجلا سمعان" أنه قد تم التخطيط للجوائز لتغطي القطاعات وليس فقط قطاع الإعلام، حيث ستشمل جوائز لأفضل بحث حملة تسويق، وأفضل استخدام للبيانات، وأفضل حملة أداء، وأفضل تطبيق للهواتف الذكية، وأفضل استخدام للموبايل، وأفضل استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، وأفضل استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية والعلامة التجارية من السنة، وجائزتين لأفضل الحملات الإعلامية المتكاملة وأفضل حملة رقمية، بهدف تعزيز نمو هذه الصناعة من خلال معايير واضحة".
يضم منتدى الإعلام الرقمي جميع الأطراف ذات الصلة ممن يتطلعون إلى تبني أحدث الخبرات والتكنولوجيا في مجال الإعلام والتسويق الرقمي، حيث يهدف المنتدى لدراسة القوى الرقمية التي تقود مستقبل الإعلام والتسويق الرقمي والمتطلبات اللازمة لإحداث التأثير اللازم.